مدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات تحيي يوم الأسير الفلسطيني وتفتتح معرضًا للتراث الفلسطيني

مدير التعليم يكرم الطالبات الفائزات في العرض الرياضي بمدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات

مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات تحيي يوم الأسير الفلسطيني وتفتتح معرضًا للتراث الفلسطيني

التعليم تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة تاج المعرفة 12

التعليم يختتم مشروع "الرياضة حياة" للأنشطة الرياضية المبنية على الدعم النفسي

هاني نعيم الزراعية... في ضيافة "نهار مع الإعلام"

2013-11-07 00:00:00 صفحة الطباعة

استعرضت إدارة مدرسة هاني نعيم الزراعية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، جملة من الإنجازات الكبيرة التي حققتها في الآونة أمام ثلة من وسائل الإعلام المحلية التي زارت المدرسة خلال برنامج "نهار مع الإعلام" الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية والتعليم العالي.

وتحدث مدير المدرسة م.جمال النجار وعدد من رؤساء الأقسام بالمدرسة عن جملة من الإنجازات التي حققتها المدرسة على صعيد التنمية الزراعية متحدية بذلك الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ سنوات.

وأشاد م.النجار بالاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة بالمدرسة باعتبارها المدرسة الوحيدة في قطاع غزة التي تعنى بالتعليم الزراعي المهني.

وتفقد الوفد مرافق وأقسام المدرسة المختلفة مثل قسم الدواجن والأبقار والأسماك والدفيئات الزراعية، ومصنع الألبان والأجبان، حيث تدار كل تلك الأقسام من قبل طلبة المدرسة في سياق المنهاج التعليمي الذي يتلقونه خلال فترة دراستهم بالمدرسة على مدار عامين دراسيين على يد نخبة مميزة من المعلمين المهنيين والأكاديميين الأكفاء.

هذا ورافق وفد المؤسسات الإعلامية، مدير قسم العلاقات العامة بالوزارة أ.مدحت الزطمة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ.علاء فيصل، ورئيس قسم العلاقات العامة في الإدارة العامة للتعليم العام أ.خالد الجرجاوي، فيما كان في استقبالهم، النائب الإداري أ.منير أبوزعيتر، ومدير المدرسة م.جمال النجار، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام بالمديرية رئيس القسم أ. إسماعيل البياري، وأ.توفيق السيد سليم وأ.هاني اللداوي.


نشرة امتحان الفصل الأول 2019روافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين