تعزية و مواساة للزميلة الفاضلة "أ. نفوذ العطل"

شادية أبو غزالة الثانوية للبنات تقيم الحفل المركزي لمجمع اللغة العربية الفلسطيني

مديرية شمال غزة تختتم بطولة "تنس الطاولة" للبنات

فريق مبادرة "صمّمت فأبدعت فتألقت" يزور مديرية شمال غزة

فريق الجودة والاعتماد بمديرية شمال غزة يتفقد مدرسة حمد الثانوية للبنات

بحضور مدير التربية ووفد من سلك التعليم

مديرية شمال غزة تفتتح دورة عرفاء الطلائع للكشافة

2014-11-03 13:32:11 صفحة الطباعة

افتتحت مديرية التربية و التعليم – شمال غزة دورة لعرفاء الطلائع للكشافة و ذلك في مركز التدريب الفالوجا، و قد حضر الافتتاح مدير المديرية أ. محمود أبو حصيرة، و رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام أ. اسماعيل البياري، و رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ومشرف الكشافة أ. علاء فرحات.

و قد تضمنت هيئة التدريب عددا من القادة الذين أشرفوا على تدريب الدارسين و هم القائد عمر العطل، و القائد هاني المدهون، و القائد غازي طالب، و القائد معاذ أبو جبل.

و قد تم استقبال الدارسين و تقسيمهم إلى طلائع حسب الجدول المعد، و كان القائد عمر العطل قد افتتح الدراسة بكلمة وقدم هيئة التدريب للدورة.

من جانبه، افتتح المدير أ. أبو حصيرة بكلمة افتتاحية اثنى فيها على النشاط الكشفي وما يقدمه من خدمات وفوائد في بناء الجيل الصاعد وتربيته تربية كشفية قيادية.

و من جهته، أثنى رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية على القادة الذين أشرفوا على تدريب الدارسين داعيا الجميع لمواصلة مثل هذه الفعاليات التي تعود بالنفع و الفائدة على أبنائنا الطلبة في حياتهم الدراسية و الاجتماعية و النفسية.

و قد تم تنفيذ عدد من الفعاليات و محاضرات للدارسين في الدورة و بحسب الجدول المحدد، كذلك القيام ببعض الالعاب الكشفية  لبث روح التعاون والمرح بين الدارسين.

في نهاية العمل، قام المشرف أ. علاء فرحات بتوسيم عرفاء الطلائع بمنديل الدورة، و في نهاية الدورة تم عقد اجتماع لمناقشة برنامج العمل الذي تم تنفيذه حسب البرنامج المعد.

للمزيد من هــنــا


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين