وزارة التعليم تنشر نتائج توظيف المعلمين الجدد للعام 2019

مديرية شمال غزة تجتمع بمدراء المدارس لمناقشة قضايا تربوية

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. منير أبو زعيتر"

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. محمود سلمان أبو حصيرة"

مدير تعليم الشمال يجتمع برؤساء الأقسام لمناقشة بعض القضايا الإدارية

استهدفت مديرات ومربيات رياض الأطفال

تربية شمال غزة تختتم دورة "اللعب بالورق والألوان وحركات الجسم"

2015-03-23 10:19:32 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم شمال غزة، (قسم التعليم العام)، بالتعاون مع جمعية مركز الإرشاد التربوي، اليوم، دورة تدريبية لمديرات ومربيات رياض الأطفال، بعنوان "اللعب بالورق والألوان وحركات الجسم".

وحضر حفل اختتام الدورة وافتتاح المعرض الفني، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومنسقة الدورة مشرفة رياض الأطفال أ. رغدة شلط، ورئيس قسم الأنشطة أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. اسماعيل البياري.

وأوضح أ. أبوحصيرة أن عقد مثل هذه الدورات يأتي في سياق اهتمام المديرية لتطوير قدرات وكفاءات مربيات رياض الأطفال بما يساهم في تحسين جودة التعليم وتنشئة الأطفال تنشئة سليمة.

ودعا أبو حصيرة المشاركات في الدورة إلى التركيز على استخدام وسائل تربوية وتعليمية غير تقليدية مثل التعليم من خلال اللعب والترفيه، بما يعزز انتماء الأطفال للبيئة التعليمية والمدرسية.

بدوره أشاد أ. شهاب بتعاون جمعية مركز الإرشاد التربوي وجمعية الوئام الخيرية مع المديرية لإنجاح الدورة، التي شكلت إضافة نوعية لمديرات ومربيات رياض الأطفال.

ودعا أ. شهاب المشاركات في الدورة إلى تطبيق المفاهيم والمهارات التي تم تعلمها في رياض الأطفال حتى تعم الفائدة وتتحقق النتائج المرجوة منها.

ونفّذ الدورة التي استمرت بواقع خمسة أيام، المدرب في جمعية مركز الإرشاد التربوي أ. سامي الحو، وذلك بمقر جمعية الوئام الخيرية.

لمشاهدة الصور من هــنــا


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين