وزارة التعليم تنشر نتائج توظيف المعلمين الجدد للعام 2019

مديرية شمال غزة تجتمع بمدراء المدارس لمناقشة قضايا تربوية

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. منير أبو زعيتر"

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. محمود سلمان أبو حصيرة"

مدير تعليم الشمال يجتمع برؤساء الأقسام لمناقشة بعض القضايا الإدارية

خلال لقاء مع محافظ الشمال

تربية شمال غزة تؤكد جهوزيتها التامة لانطلاق امتحانات الثانوية العامة

2015-05-18 12:53:55 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

أكدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، على جهوزيتها التامة لانطلاق امتحانات الثانوية العامة المرتقبة في الثلاثين من الشهر الجاري، مثمنة التعاون الكبير الذي أبدته وزارة الداخلية في سبيل إنجاح عملية سير الامتحانات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي ضم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ونائبي الدائرتين الإدارية أ. منير أبوزعيتر، والفنية أ.موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. عبد العزيز فارس نعيم خضر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ.إسماعيل البياري من جهة، ووفد رفيع من قيادة الشرطة ضمّ مدير شرطة محافظة الشمال العقيد علاء الدين الهندي، ونائبه العقيد سليمان المصري، والمقدم عادل عقل، والرائد عبد الكريم الأشقر، ومدير المكتب الإعلامي الملازم أول محمد عايش.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد الزائر، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تلعبه وزارة الداخلية في إنجاح سير الامتحانات من خلال توفير الأجواء الكفيلة لتوفير الهدوء والطمأنينة داخل وفي محيط لجان الامتحانات.

وثمّن أ. أبوحصيرة الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة الفلسطينية في خدمة شعبنا والسهر على راحته رغم قلة الإمكانات وكثرة المعوقات والتحديات، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع من أجل العمل على خدمة شعبنا والنهوض به في كافة المجالات وشتى الميادين.

من جانبه أكد العقيد الهندي على أهمية التواصل مع مديرية التربية والتعليم بما يخدم العملية التربوية ويصب في خدمة الوطن والمواطن، مشددا على أن الشرطة الفلسطينية لن تتوانى عن تقديم كافة الخدمات وتذليل كل العقبات والمعوقات التي من شانها تعكير سير امتحانات الثانوية العامة التي تتمتع بخصوصية عالية بالنسبة للمجتمع الفلسطيني.

وتمنى المجتمعون النجاح والتوفيق لكافة الطلبة، داعين إياهم إلى الاستفادة المثلى من الأيام القليلة المتبقية التي تفصلهم عن موعد انطلاق الامتحانات.

يشار هنا إلى أن مديرية شمال غزة تضم هذا العام (29) لجنة امتحانات، موزعة على فروع "العلمي والعلوم الإنسانية والشرعي والزراعي"، فيما يبلغ عدد المتقدمين للامتحانات في كافة الفروع قرابة (6100) طالب وطالبة.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين