التعليم تتفتح مدرسة كمال العهود في شمال قطاع غزة

تهنئة إلى الزميل الفاضل "خالد سعد" لحصول ابنته الباحثة "أ. سميحة خالد سعد"

تهنئة قلبية حارة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1439 هـ

تتقدم مديرية التربية و التعليم شمال غزة بأحر التعازي و المواساة إلى مدير عام التخطيط أ. مدحت قاسم

بالصور: مدير التربية و التعليم يقوم بزيارة ميدانية لمدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين

تربية شمال غزة تتربع على عرش البطولة المركزية لكرة الطائرة

2016-03-13 22:49:10 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

حققت فارسات منتخب تربية شمال غزة لكرة الطائرة فوزاً مستحقاً تربعن من خلاله على عرش البطولة المركزية لكرة الطائرة "فتيات الغد المشرق" التي نظمتها وزارة التربية والتعليم، (الإدارة العامة للأنشطة التربوية- الدائرة الرياضية)، على أرض نادي خدمات البريج بمشاركة منتخبات المديريات السبع.

وافتتحت البطولة بحضور كل من مدير الدائرة الرياضية أ. يسري الغول ومدير الدائرة الثقافية أ. هاني الهور ورئيس قسم الأندية الرياضية أ. سحر نصار و أ. بكر مرتجى رئيس قسم الأنشطة الرياضية عن وزارة التربية والتعليم العالي، ومدير التربية والتعليم الوسطى أ. علي أبو حسب الله وممثل عن شركة جوال و أ. أمل أبو فول مشرفة التربية الرياضية و أ. رحاب الباز مشرفة النشاط الكشفي والرياضي بقسم الأنشطة عن مديرية التربية والتعليم شمال غزة.

وكعادتهن عادت ماجدات الشمال بكأس البطولة حيث أهدين فوزهن لمدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، الذي بدوره بارك الفوز ورحب بالمشاركات واعتبرهن مشاعل للرياضة الفلسطينية المدرسية.

وهنّأ أ. أبو حصيرة منتخب الطالبات على تميزهن، مشيراً الى سجل البطولات لمديرية الشمال خاصة في كرة الطائرة، شاكرا الطالبات والمعلمات المشرفات على ابداعهن وانجازهن الكبير على مستوى البطولات الرياضية المدرسية المركزية.

من جانبه قال رئيس قسم الأنشطة أ. محمد كلوب، إن منتخب الشمال قدم في ثلاث مباريات حاسمة وهامة عرضا رائعاً مكنه من الفوز بجدارة واستحقاق باللعب الجماعي والمهارات الفنية العالية التي تملكنها لاعبات منتخب شمال غزة اللواتي أبدعن في رسم النتائج بالفوز بالمركز الأول للعام الثالث على التوالي.

وفاز منتخب الشمال في جولات البطولة المختلفة وباستحقاق وتميّز، بدأها بالفوز على منتخب الوسطى بالنتيجة 2/صفر، ومن ثم الفوز على منتخب رفح 2/صفر، واختتم منتخب الشمال سجل انتصاراته بفوز مستحق على منتخب غرب غزة بنتيجة 2/صفر، لتستحق بنات شمال غزة المركز الاول بلا منازع، ومرة أخرى اثبتت فارسات الشمال تسيّدهن لكرة الطائرة المدرسية في قطاع غزة.

وأشرف على تدريب الطالبات، المعلمات أ. رضا صباح من مدرسة عوني الثانوية للبنات و أ. عطاف الزنط من مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات، وشاركت كل من أ. هدى أبو سمعان وفاطمة المجدلاوي في لجنة تحكيم البطولة.

للمزيد من الصور من هــنــا


التعليم تنشر مواضيع و مساقات الامتحان التطبيقي الشامل 2017‏مالمكتبة الإلكترونيةالخارطة المدرسيةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين