تهنئة إلى الزميل الفاضل "أ. أحمد الشامي"

مدير التربية والتعليم يتفقد مدرسة كمال العهود الاساسية المشتركة

مدير التعليم يتحدث عن أهمية الكتاب والمطالعة خلال لقاء مع طالبات من مدرسة جباليا الأساسية

اختتام دورة حول التعليمات المالية وآلية التسجيل في السجلات المالية

مديرية شمال غزة تكرّم المربية الفاضلة إيمان مسمار لبلوغها سن التقاعد

للصفين السابع والعاشر الأساسيين

تربية شمال غزة تنفذ سلسة دروس توضيحية في مبحث الرياضيات

2016-04-11 21:33:10 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

نفذت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الإشراف التربوي) سلسلة دروس توضيحية في مبحث الرياضيات للصفين السابع والعاشر الأساسيين، وذلك تحت إشراف مشرف المبحث أ. سامي بدر.

وأوضح المشرف أ. بدر أن الدروس التوضيحية تأتي في سياق جهود قسم الإشراف التربوي للنهوض بالعملية التعليمية وتحسين مخرجاتها من خلال خلق بيئة صفية وتعليمية ملائمة.

ونفذت المعلمة وفاء عابد بمدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، درساً بعنوان "المعادلات المثلثية" في مبحث الرياضيات للصف العاشر الأساسي، مستخدمة استراتيجية القبعات الست.

فيما نفذت المعلمة وديان الهسي بمدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات، درسا بعنوان "نظرية فيثاغورس) في مبحث الرياضيات للصف السابع الأساسي، مستخدمة استراتيجية الدراما.

أما المعلمة نها حسان من مدرسة جباليا الأساسية "أ" للبنات، فقد نفذت درسا بعنوان "المخروط" في مبحث الرياضيات للصف السابع الأساسي، مستخدمة استراتيجية الدراما.

فيما نفذ المعلم أسامة صالحة من مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين، درسا بعنوان "الزمرة" في مبحث الرياضيات للصف العاشر الأساسي، مستخدما العديد من الوسائل التعليمية المتميزة عبر تقنية البوربوينت.

وثمّن أ. بدر جهود المعلمين والمعلمات الذين نفذوا الدروس التوضيحية، مشيدا بإبداعاتهم وأفكارهم الخلاقة التي يمكن البناء عليها لجهة تطوير الواقع التربوي.

للمزيد من الصور من هــنــا


استمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين