مدير تعليم الشمال يتفقد سير العملية التعليمية مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني

بالصور: مديرية التربية و التعليم تنفذ وقفة تضامنية من أجل القدس

تهننئة إلى المشرف الفاضل "د. أحمد محمد أبو علبة"

تربية شمال غزة تكرّم مربيات رياض الأطفال المشاركات في دورة "القاعدة النورانية"

وزارة التعليم تعقد لقاءات تعريفية بالمناهج الجديدة الخاصة بالفصل الثاني

ضمن مبادرة العلاج بالقراءة

اختتام فعاليات أسبوع المسرح و الشعر و افتتاح معرضاً للكتاب بفيصل بن فهد

2017-04-03 09:29:19 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات بمديرية التربية و التعليم في شمال غزة، أسبوع المسرح والشعر و افتتحت معرضاً للكتاب، و ذلك ضمن مبادرة العلاج بالقراءة و التي تضمنت درساً توضيحياً في مادة التربية المكتبية بعنوان "عائدٌ إلى حيفا" للكاتب الراحل غسان كنفاني.

و حضر حفل الاختتام و افتتاح المعرض مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مديرة المدرسة أ. رجاء رضوان، و نائب مدير عام التقنيات التربوية د. أحمد أبو ندى، و مدير دائرة المكتبات أ. ماجد لولو، و رئيس المكتبة الالكترونية أ. فرج السرحي، و رئيس قسم المكتبات المدرسية د. عبد الخالق الفرّا، و رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. إسماعيل البياري، و مشرفة المكتبات أ. عبير السلطان، و من قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. يافا نصير، و أمين مكتبة المديرية أ. محمد العجرمي، و أمين مكتبة القسطينة الثانوية أ. محمد زقوت، و أمين مكتبة المدرسة و منفذة الدرس أ. عايدة الوحيدي.

و رحبت مديرة المدرسة بالحضور مستعرضةً جملة من المشاريع و البرامج التي نفذتها المدرسة خلال المبادرة، موجهة الشكر و التقدير لكل من ساهم في إنجاح المبادرة من معلمات و طالبات و مديرية و وزارة.

و في كلمته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المدرسة لإنجاح مبادرة العلاج بالقراءة، و التي تهدف إلى رفع كفايات الطالبات التعليمية و القرائية، مؤكداً على أهمية بذل كل جهد مستطاع في سبيل تحسين مخرجات العملية التعليمية.

و لفت أ. أبو حصيرة إلى ضرورة استثمار المكتبة المدرسية و توظيفها بالشكل المناسب لخدمة المنهاج التعليمية، و تشجيع الطالبات على القراءة و المطالعة في كافة المجالات.

بدوره ثمّن د. أبو ندى دور القائمين على فعاليات مبادرة العلاج بالقراءة التي نفذتها المدرسة، و التي تأتي في سياق خطة الوزارة الطموحة لتعزيز الواقع التربوي و التعليمي وصولاً إلى جيل قادر على مواكبة التطورات من حوله و مواجهة التحديات و تحويلها إلى إنجازات.

للمزيد من الصور من هــنــا

روافدأكثر من 550 منحة دراسية لخريجي الثانوية العامة 2017الدليل الإرشادي لخريجي الثانوية العامة 2017تسجيل دخول موحد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين