وزارة التعليم تنشر نتائج توظيف المعلمين الجدد للعام 2019

مديرية شمال غزة تجتمع بمدراء المدارس لمناقشة قضايا تربوية

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. منير أبو زعيتر"

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. محمود سلمان أبو حصيرة"

مدير تعليم الشمال يجتمع برؤساء الأقسام لمناقشة بعض القضايا الإدارية

حمل الفيديوهات على فيسبوك أو يوتيوب دون الحاجة الى أي مواقع أو برامج مساعدة !

2017-07-04 10:21:39 صفحة الطباعة

كثيراً ما نجد أثناء تصفحنا لموقع فيسبوك و يوتيوب العديد من الفيديوهات التي تروقنا و التي قد نود تحميلها على أجهزتنا الخاصة، إلا أن عناء تحميل و تنصيب برامج متخصصة في هذا المجال كبرنامج IDM و غيره من البرامج قد يمنعنا من فعل ذلك. إليك هذه الطريقة لتحميل هذه الفيديوهات، دون الحاجة الى أي برامج أو مواقع مساعدة، حيث أن كل ما ستحتاجه  هو رابط الفيديو المراد تحميله لا غير.

الطريقة بسيطة، فعند نقرك على فيديو ما لمشاهدته و تحميله، ما عليك سوى الضغط بزر الفأرة الأيمن على الفيديو ثم اختيار خيار إظهار رابط الفيديو، لتقوم فيما بعد بنسخه و لصقه في مربع الروابط على متصفحك، و قبل الضغط على زر الإدخال، سيتوجب عليك كتابة عبارة "magic" بين كلمتي "you" و "tube" في حالة فيديو على منصة يوتيوب، أما إن كان الفيديو على موقع فيسبوك فقم بكتابة نفس الكلمة بين عبارتي "face" و "book" كما هو ممثل في الصورة أسفله.

سيوجهك الرابط الى صفحة تحميل الفيديو، و التي ستمكنك من الاختيار بين أنواع و درجات الجودة و امتدادات الفيديو المتاحة للتحميل.

تقوم بالضغط على احداها حسب اختيارك، و للإشارة فالموقع يتيح لك الاختيار فيما ان كنت تريد تحميل مقطع الفيديو على شكل شريط mp4 أو تحويله الى ملف صوتي mp3، بعد ذلك تقوم بالضغط على زر التحميل ليتم تنزيله على جهازك بدون أي مشاكل.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين