مدير تعليم الشمال يتفقد سير العملية التعليمية مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني

بالصور: مديرية التربية و التعليم تنفذ وقفة تضامنية من أجل القدس

تهننئة إلى المشرف الفاضل "د. أحمد محمد أبو علبة"

تربية شمال غزة تكرّم مربيات رياض الأطفال المشاركات في دورة "القاعدة النورانية"

وزارة التعليم تعقد لقاءات تعريفية بالمناهج الجديدة الخاصة بالفصل الثاني

مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً رفيعاً من قيادة مشروع "الفتوة"

2017-09-10 10:11:35 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، وفداً رفيعاً من قيادة كتيبة القوة المسؤولة عن تنفيذ مشروع "الفتوة" الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم العالي بمدارس المرحلة الثانوية (ذكور) بالتعاون مع وزارة الداخلية والأمن الوطني.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبو حصيرة، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، فيما ترأس الوفد الزائر قائد الفتوة في قطاع غزة الرائد طارق صيدم، وقائد الفتوة في الشمال الرائد خالد أبو صقر، ومسؤول إدارة الفتوة في الشمال النقيب أحمد سلامة.

ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مشيراً إلى أهمية مشروع الفتوة في تعزيز الانتماء الوطني وإعلاء الشعور بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية لدى الطلبة.

كما أعرب أ. أبو حصيرة عن إعجابه بالنتائج التي تحققت خلال السنوات الماضية من بدء تنفيذ المشروع، مؤكداً وجود حالة من التفاعل الإيجابي من الطلبة مع المشروع كونه يعمل على تحقيق رغباتهم وميولهم ويعزز قيم الانتماء الوطني لديهم.

من جهته أشاد الرائد صيدم بجهود مديرية التربية والتعليم التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح مشروع الفتوة من خلال سلسلة التسهيلات التي قدمتها للضباط والكوادر المشرفين على تنفيذ المشروع.

وأعرب الرائد صيدم عن أمله أن يشهد العام الدراسي مزيداً من الإنجازات على صعيد مشروع الفتوة، مؤكداً أن المرحلة المقبلة سوف تشهد انطلاق سلسلة جديدة من البرامج والفعاليات المميزة التي من شانها تحقيق الغاية التي من أجلها أنشأ هذا المشروع.


روافدأكثر من 550 منحة دراسية لخريجي الثانوية العامة 2017الدليل الإرشادي لخريجي الثانوية العامة 2017تسجيل دخول موحد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين