مدير تعليم شمال غزة يجتمع بقيادة العلاقات العامة للشرطة

لجنة الطوارئ بمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لمناقشة التطورات الميدانية

مديرية شمال غزة تختتم اسبوع المكتبات المدرسية بمهرجان العودة للقراءة

تعليم شمال غزة واللجنة الوطنية للسلامة المرورية تطلقان مشروع السلامة المرورية

تهنئة إلى الزميل الفاضل "أ. أحمد الشامي"

اختتام بطولة تنس الطاولة للبنات بمديرية شمال غزة

2017-10-08 13:12:18 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، (قسم الأنشطة التربوية) بطولة تنس الطاولة للبنات في المرحلتين العليا والثانوية والتي أقيمت على أرض مدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات.

وفاز في المركز الاول على مستوى المرحلة الثانوية مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، فيما حل في المركز الثاني مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات.

أما على مستوى المرحلة العليا (الصف العاشر)، ففاز في المركز الأول مدرسة حمد بن خليفة الثانوية للبنات، فيما حلّ في المركز الثاني مدرسة أم الفحم الثانوية للبنات.

وعلى مستوى المرحلة العليا، فقد فازت مدرسة الشيماء الأساسية (أ) للبنات بالمركز الأول، فيما حلت مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "أ" للبنات بالمركز الثاني.

وحضر المباراة الختامية للبطولة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، و أ. تيسير أبو عميرة رئيس شعبة الأنشطة، و أ. رحاب الباز مشرفة النشاط الكشفي، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، ومن قسم العلاقات العامة أ. يافا نصير.

وفي تعقيبه على البطولة، أكد أ. شهاب على أن هذه البطولة تأتي في سياق تعزيز المنافسة بين الطلبة وتنمية مواهبهم وقدراتهم، مشدداً على الأنشطة التربوية تأتي في صلب العملية التعليمية ولم تعد ترفاً وجهداً لا طائل من ورائه.

وتوجه أ. شهاب، بالتهنئة للفرق الفائزة، والشكر لكل من ساهم في إنجاح البطولة.

للمزيد من الصور من هــــــنــــــا

استمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين