"جوال" ونقابة المعلمين تكرمان إدارة مديرية شمال غزة

لماذا يسير النمل في خط مستقيم؟

الأنشطة التربوية بمديرية شمال غزة تختتم مسابقة الألعاب الكشفية لمدارس المرحلة الأساسية للبنين والبنات

مديرية شمال غزة تختتم بطولة سباق اختراق الضاحية

وفد من الوزارة برام الله يتفقد سير العمل بمديرية شمال غزة

التعليم تعقد ورشة حول دور الوزارة في تعزيز القيم والأخلاق الفضيلة

2017-11-27 08:58:17 صفحة الطباعة

عقدت الإدارة العامة للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم العالي ورشة عمل متخصصة حول دور الوزارة في تعزيز القيم وأخلاق الفضيلة في المدارس.

وحضر الورشة د. محمد صيام مدير عام التعليم العام، و أ. جواد صالحة مدير دائرة التعليم العام، وممثلين عن إدارات الإشراف، والإرشاد، والإدارات التربوية.

وشدد د. صيام على أهمية موضوع القيم ودوره في بناء المنظومة القيمية في المجتمع الفلسطيني، و أكد على الدور المتقدم لوزارة التربية والتعليم في هذا المجال.

من جهته أكد صالحة على أن هدف اللقاء حصر القيم التي ستعمل وزارة التربية والتعليم على تعزيزها في المرحلة المقبلة وبناء وتنفيذ خطة متكاملة في هذا المجال.

وخلال اللقاء تم نقاش موسع لعدة موضوعات منها تحديد الفئات والقطاعات البشرية التخصصية ذات العلاقة بموضوع القيم والأخلاق في مجتمعنا وتحديد الفئات والقطاعات التي تقع في دائرة الاستهداف، وتحديد الأهداف التي ستتبناها الوزارة لتعزز القيم والأخلاق، وكذلك تحديد البرامج والأنشطة المقترحة للعمل في هذا المجال.


روافدالدليل الإرشادي لخريجي الثانوية العامة 2017التعليم تنشر مواضيع و مساقات الامتحان التطبيقي الشامل 2017‏مالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين