التعليم تنهي الكشف الطبي على 18 ألف طالب وطالبة من المسجلين الجدد

تهنئة قلبية حارة بمناسبة حلول "عيد الأضحى المبارك"

مديرية شمال غزة تعقد لقاءً تثقيفياً في الصحة العامة

مجموعة من التطبيقات المفيدة لحجاج بيت الله الحرام

مديرية شمال غزة و"الزراعة" تتفقان على تنفيذ عدة مشاريع مهمة

جدل كبير إثر تقارير عن عزم فيسبوك إزالة ميزة حذف المنشورات

2017-11-27 11:41:36 صفحة الطباعة

جدل كبير ذلك الذي انتشر خلال الأيام القليلة الماضية بعد صدور تقارير صحفية تشير إلى عزم فيسبوك إزالة ميزة حذف المنشورات من حسابات المستخدمين، على اعتبار أنها ميزة مهمة تمكن المستخدمين من حذف المنشورات المحرجة أو غير المرغوب فيها.

وكانت وسائل الإعلام قد رصدت خلال اليومين الماضيين تشكي عدد من المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية من اختفاء ميزة حذف المنشورات على حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لكن فقط بالنسبة للنسخة المكتبية من الموقع، فيما استمرت النسخة المحمولة في العمل بشكل طبيعي.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن الأمر يبدو على أنه اختبار جديد تجريه فيسبوك لدى قلة من المستخدمين، وهو ما أثار مخاوف الكثيرين من اعتزام فيسبوك إزالة ميزة حذف المنشورات من الصفحات الرئيسية للمستخدمين، لكن شيئا فشيئا بدأت تتوضح الأمور وظهر أن الأمر لا يتعلق بحذف هذه الميزة.

وحسب المصادر فإن الأمر يتعلق بإخفاء هذه الميزة، حيث أصبحت متوفرة في قسم "تاريخ التصفح الشخصي" حيث أن غالبية المستخدمين لا يقدمون على زيارة هذا الجانب من الموقع وبالتالي لن يعرفوا كيفية حذف منشوراتهم لو أرادوا ذلك، ولم تقم فيسبوك رسميا بالتعليق حول هذه التقارير وما إن كانت تختبر هذه الميزة أم أنها ترغب فعلا في إدراجها في موقعها.


استمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين