التعليم تنهي الكشف الطبي على 18 ألف طالب وطالبة من المسجلين الجدد

تهنئة قلبية حارة بمناسبة حلول "عيد الأضحى المبارك"

مديرية شمال غزة تعقد لقاءً تثقيفياً في الصحة العامة

مجموعة من التطبيقات المفيدة لحجاج بيت الله الحرام

مديرية شمال غزة و"الزراعة" تتفقان على تنفيذ عدة مشاريع مهمة

وكيل الوزارة د. ثابت يتفقد سير العملية التعليمية بمديرية شمال غزة

2018-02-14 09:54:25 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت، سير العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك للوقوف على آخر التطورات وأهم الاحتياجات في ظل الأزمة الاقتصادية والانسانية التي تعصف بكافة المؤسسات في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال زيارة د. ثابت، ومدير مكتبه أ. عبد الحليم صبّاح لمديرية شمال غزة حيث كان في استقباله مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري.

ورحب أ. أبو حصيرة بوكيل الوزارة د. ثابت، مثمنا جهوده الكبيرة في خدمة العملية التعليمية، وتواصله المستمر من أجل الوقوف على آخر المستجدات والتطورات في الميدان.

واستعرض أ. أبو حصيرة مجمل الأوضاع التعليمية بمدارس التعليمية، مشيرا إلى جملة من الإشكالات الناجمة عن نقص الموازنات المالية التي تركت آثارا سلبية على سير العمل، معربا عن امله في أن تشهد المرحلة المقبلة انفراجة على مختلف الصعد بما يساهم في تقديم خدمة أفضل للجمهور وتحسين الواقع العام بالقطاع.

من جانبه أشاد د. ثابت بجهود كافة العاملين في الميدان في سبيل إنجاح العملية التعليمية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها في ظل قلة الإمكانات وعِظم التحديات، والمتمثلة في تأخر وتقليص الرواتب ونقص الموازنات الخاصة بالعمل.

وشدد د. ثابت على أهمية إيلاء مزيد من الاهتمام بقطاع التعليم باعتباره أحد أهم القطاعات الفاعلة في المجتمع.


استمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين