تهنئة بيوم المولد النبوي الشريف 1440 هـ

التعليم تختتم الدورة التدريبية "القائد والعمل المؤسسي"

تعزية إلى الزميلة "أ. باسمة شفيق عطية اكتيع"

د. ثابت يعلن رسمياً انطلاق الدروس التعليمية المصورة غداً الاثنين

تعزية و مواساة لاستشهاد "خالد رياض السلطان"

بعنوان "القدس أمانتي"

"أم الفحم" تقيم حفلا ومعرضا فنيا بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني

2018-04-22 11:23:37 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

أقامت مدرسة أم الفحم الثانوية للبنات بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، حفلا ومعرضا فنيا بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، وذلك للتأكيد على مكانة قضية الأسرى وتعزيزها في نفوس الطلبة باعتبارها قضية وطنية وإنسانية بامتياز.

وحضر الحفل وافتتاح المعرض، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، وأ.موسى شهاب، ووفد من الوزارة برئاسة نائب مدير عام الأنشطة التربوية أ. هاني الهور ومدير الدائرة الكشفية أ. محمد المزين، ورئيس قسم الجودة د. عماد أبو سمعان، ورئيس قسم الكشافة والمرشدات أ.سحر نصار ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والعاملين بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمتها رحبت مديرة المدرسة سماهر أبو العينين بالحضور، موضحة أن هذه الفعالية تأتي للتأكيد على أهمية قضية الأسرى في الوجدان والضمير الفلسطيني، لما تمثله من تجسيد حقيقي للمظلومية والعدوان الواقع على شعبنا الفلسطيني.

بدوره أكد أ. أبو حصيرة على أن قضية الأسرى تكتسب مكانة متقدمة لدى الكل الفلسطيني، لا يجرؤ أحد على المساومة عليها أو التفريط بها، مشددا على أن الأسرى يمثلون الضمير الحي للقضية الفلسطينية، والشاهد على مدى ظلم وعدوان الاحتلال بحق شعبنا.

من جانبه أشار أ. الهور إلى أن الوزارة تولي اهتماما بالغا بقضية الأسرى، حيث تم تضمينها في المناهج الدراسية، كما توجّه المدارس إلى إقامة الاحتفالات والمهرجانات في كافة المناسبات الوطنية وفي مقدمتها يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف السابع عشر من أبريل من كل عام.
وفي ختام الاحتفال تم افتتاح المعرض الفني الذي يجسد معاناة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وسط دعوات من الجميع بأن يمنّ الله بالفرج العاجل لكافة الأسرى.


روافدالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين