مديرية شمال غزة تختتم مسابقة بطولة السباحة للبنين

تربية شمال غزة تعقد اجتماعاً لفنيي وقيّمي المختبرات العلمية

تعزية و مواساة إلى الزميلة "أ. مريم أبو دان"

مدير التعليم يلتقي وفداً من الكتلة الإسلامية ودائرة العمل النسائي في شمال غزة

تعزية إلى الزميل الفاضل "أ. أيمن إبراهيم حسين"

فوز تعليم شمال غزة بكأس العرض الرياضي المركزي على مستوى الوزارة

2018-04-25 09:27:24 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

حصل فريق مدرسة كمال العهود من مديرية التربية والتعليم - شمال غزة، على المركز الأول في مسابقة العرض الرياضي المركزي على مستوى الوزارة و ذلك في المسابقة التي أقيمت على أرض نادي غزة الرياضي.

و عاد فريق المديرية بكأس المركز الأول بعد فوزه على مديرية شرق غزة التي حصلت على المركز الثاني، فيما حصلت مديرية رفح على المركز الثالث.

و أعرب مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة عن فخره بهذا الإنجاز الرياضي، مهنئاً الفريق الفائز، و مشيداً بجهود المشرفين الرياضيين، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية و العلمية التي حققتها المديرية.

بدورها أكدت مديرة مدرسة كمال العهود أ. باسمة اكتيع، أن أداء طالباتها المتميز جاء ثمرة للتدريبات المتواصلة للطالبات، متمنيةً لهن دوام التفوق و النجاح.

و من جانبه أكد رئيس قسم الأندية الرياضية بالوزارة أ. بكر مرتجى، أن هذا التفوق يأتي انسجاماً مع أداء فرق مديرية شمال غزة في كل الانشطة الرياضية التي تشارك بها.

و حضر المسابقة من وزارة التربية و التعليم، مدير دائرة النشاط الرياضي أ. عبد الغني الشيخ، و رئيس قسم الأندية الرياضية أ. بكر مرتجى، و من مديرية شمال غزة، رئيس شعبة الانشطة أ. تيسير أبو عميرة و مشرف  النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، و مشرفة التربية الرياضية أ. أمل ابو فول.


استمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين