تهنئة بيوم المولد النبوي الشريف 1440 هـ

التعليم تختتم الدورة التدريبية "القائد والعمل المؤسسي"

تعزية إلى الزميلة "أ. باسمة شفيق عطية اكتيع"

د. ثابت يعلن رسمياً انطلاق الدروس التعليمية المصورة غداً الاثنين

تعزية و مواساة لاستشهاد "خالد رياض السلطان"

التعليم يكرم الطلبة الفائزين في مسابقة إبداع نحو الريادة

2018-05-13 12:21:46 صفحة الطباعة

العلاقات العامة – شمال غزة

كرمت مديرية التربية والتعليم شمال غزة الطلبة والطالبات المشاركين في مسابقة إبداع نحو الريادة التي أجرتها وزارة التربية و التعليم العالي.

و يأتي هذا التكريم احتفاءً بالطلاب والطالبات الذين سجلوا انجازاً مميزاً بحصولهم على المراكز الأولى في المسابقة التي تنقسم إلى قسمين، الأول ريادة أعمال و الثاني محتوى إلكتروني، حيث حصدت مشاريع طلابنا المراكز الأربعة الأولى في كل قسم على مستوى مديريات التربية و التعليم في محافظات غزة.

و شارك في التكريم الأستاذ محمود أبو حصيرة مدير التربية و التعليم شمال غزة الذي أشاد بالطلاب و الطالبات المشاركين في هذه المسابقة، مؤكداً أن الإبداع عملية تراكمية تتكون من طالب مبدع و معلم مبدع للوصول الى الإبداع الذي هو نتاج لعمل مشترك من أطراف العملية الابداعية.

و أشار إلى أن الأبداع جزء أساسي من عملية التحرر التي يخوضها الشعب الفلسطيني، و أن هذا الإنجاز ليس غريباً عن الشمال مشيراً الى العالم فادي البطش الذي اغتيل مؤخراً بسبب إبداعاته العلمية و هو من أبناء الشمال الصامد.

و شارك في التكريم أ. إبراهيم رمضان مدير الإشراف التربوي في الوزارة الذي شكر الطلاب و الطالبات الفائزين بالمسابقة، و أثنى على مديرية شمال غزة التي لطالما كانت سباقة للإنجازات التربوية و الإبداعية على مستوى الوزارة.

و شارك من المديرية أ. موسى شهاب مدير الدائرة الفنية و مشرفي التكنولوجيا في مديرية التربية و التعليم شمال غزة الدكتور عطايا عابد و الدكتور أحمد أبو علبة الذي قدم الحفل، مباركاً للطلاب و الطالبات الفائزين بالمراكز الأولى في معظم أقسام المسابقة، كما و أثنى على المعلمين و المعلمات قادة الأندية الطلابية في مدارس المديرية.

من جهتها توجهت أ. ايمان جبر منسقة الاغاثة الاسلامية في كلمتها، بالشكر من الطلاب والطالبات لجهودهم المميزة، وقدمت لهم النصائح بأهمية الاستمرار بالتحصيل والتعلم والسعي المستمر لتطوير الذات عبر كل الوسائل المتاحة وتساهم الاغاثة الاسلامية بالجوائز المقدمة للطلاب.

و في الختام تم توزيع الجوائز على الطلاب المبدعين و هم أمجد قحمان، آيات الاشقر، آية شاهين، آلاء بعلوشة، ملك بعلوشة، وعد غبن، محمود الاستاذ، هناء عوض، شهد أبو حلوب، سندس أبو حليمة، مرح طنبورة، رياض دردونة.

هذا و تقدم الجمع بالشكر الجزيل من المعلمين قادة الأندية الإبداعية أ. هناء بدران و أ. وهبة ابو زعنونة من مدرسة أبو جعفر المنصور الأساسية للبنات، و أ. عبد الحميد رضوان من مدرسة شهداء جباليا الثانوية بنين، و أ. اسماعيل أبو العيش من مدرسة بيت لاهيا الثانوية بنين.

ألبوم الصور: [ 1 ] أو [ 2 ]

روافدالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين