مديرية شمال غزة تختتم اسبوع المكتبات المدرسية بمهرجان العودة للقراءة

تعليم شمال غزة واللجنة الوطنية للسلامة المرورية تطلقان مشروع السلامة المرورية

تهنئة إلى الزميل الفاضل "أ. أحمد الشامي"

مدير التربية والتعليم يتفقد مدرسة كمال العهود الاساسية المشتركة

مدير التعليم يتحدث عن أهمية الكتاب والمطالعة خلال لقاء مع طالبات من مدرسة جباليا الأساسية

خلال لقائه قيادة شرطة محافظة الشمال

مدير تعليم الشمال يؤكد جهوزية المديرية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة "الإنجاز"

2018-05-24 12:54:58 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

أكد مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. محمود أبو حصيرة، جهوزية المديرية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة المقررة في السادس والعشرين من مايو الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماعه إلى جانب رئيس قسم الخدمات والأرشيف أ. عبد القادر أبو مهادي، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، بمدير شرطة محافظة الشمال العقيد علاء الدين الهندي، ونائب المحافظ العقيد سلمان المصري، ومدير عمليات الشمال المقدّم إياد العمصي، وشدد أ. أبو حصيرة على أهمية الدور الذي تقوم به الشرطة في إنجاح سير الامتحانات من خلال إجراءاتها الامنية التي تضمن توفير سبل الأمن في محيط وداخل لجان الامتحانات، بالإضافة إلى تعزيز الحماية خلال نقل الامتحانات من الوزارة وتوزيعها على اللجان.

من جانبه أكد العقيد الهندي على أهمية التواصل مع مديرية التربية والتعليم بما يخدم العملية التربوية ويصب في خدمة الوطن والمواطن، مشدداً على أن الشرطة الفلسطينية لن تتوانى عن تقديم كافة الخدمات وتذليل كل العقبات والمعوقات التي من شانها تعكير سير امتحانات الثانوية العامة التي تتمتع بخصوصية عالية بالنسبة للمجتمع الفلسطيني.

وفي سياق متصل اجتمع مدير التعليم بمكتبه، بموزعي امتحانات الثانوية العامة بالمديرية، ووضعهم في صورة الترتيبات والإجراءات الواجب اتباعها لضمان سير عملية توزيع الامتحانات واستلام الإجابات بشكل سليم دون أية معوقات لضمان سير الامتحانات وفق الخطة التي وضعتها المديرية.

ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات الثانوية العامة بمديرية شمال غزة لهذا العام (5449) طالب وطالبة، موزعين على النحو التالي: فرع العلوم الإنسانية: (2028) طالبا، و(2124) طالبة، الفرع العلمي: (495) طالبا، و(543) طالبة، الفرع الشرعي: (40) طالبا، و(110) طالبة، الفرع الزراعي: (109) طالبا.

كما يبلغ عدد اللجان (30) لجنة موزعة على النحو التالي: (23) لجنة لفرع العلوم الإنسانية، (5) لجان للفرع العلمي، (1) لجنة للفرع الشرعي، (1) لجنة للفرع الزراعي.

رابط الصور: [ 1 ] أو [ 2 ]

استمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين