تهنئة بيوم المولد النبوي الشريف 1440 هـ

التعليم تختتم الدورة التدريبية "القائد والعمل المؤسسي"

تعزية إلى الزميلة "أ. باسمة شفيق عطية اكتيع"

د. ثابت يعلن رسمياً انطلاق الدروس التعليمية المصورة غداً الاثنين

تعزية و مواساة لاستشهاد "خالد رياض السلطان"

بحضور وفد من الوزارة

مديرية شمال غزة تحتفل باختتام الأنشطة التربوية وتكرّم المدارس الفائزة

2018-06-26 11:53:41 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

أقامت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، حفلا ختاميا للأنشطة التربوية للعام الدراسي 2017/2018، وكرّمت المدارس الفائزة بتلك الأنشطة.

وحضر الحفل الذي عُقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، نائب مدير عام الأنشطة التربوية أ. هاني الهور، ومدير الدائرة الثقافية أ. يسري الغول، ومدير الدائرة الرياضية أ. عبد الغني الشيخ، مدير الدائرة الكشفية أ. محمد المزين، و رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، ومدراء المدارس المكرّمة.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مثمناً جهود الإدارة العامة للأنشطة التربوية؛ لرعايتها لكافة الأنشطة التربوية التي تساهم في صقل شخصية الطلبة واكتشاف مواهبهم وتعزيز انتماءهم للوطن.

وأكد أ. أبو حصيرة أن الأنشطة التربوية تعتبر جزءاً لا يتجزأ من المنظومة التعليمية، كما أنها تمثّل أحد أعمدة العملية التعليمية المهمة.

وأشاد أ. أبو حصيرة بجهود قسم الأنشطة التربوية لاهتمامه البالغ في إنجاح الأنشطة الطلابية على مدار الأعوام الدراسية السابقة، حيث تمكنت المديرية من حصد العشرات من المراكز المتقدمة في مختلف المسابقات، مشيداً في ذات الوقت بدور مدراء المدارس والمعلمين لرعايتهم الطلبة وتنمية قدراتهم.

كما توجه أ. أبو حصيرة بالشكر لبلدية بيت حانون لرعايتها هذا الاحتفال، وكذلك كافة مؤسسات المجتمع المحلي التي لم تتوانى عن تقديم الدعم والرعاية اللازمة لإنجاح العملية التعليمية، خاصاً بالذكر جامعة فلسطين وبلدية بيت لاهيا اللتين كان لهما دورا مهما في إنجاح امتحان التكنولوجيا العملي وامتحان الثانوية العامة "الإنجاز".

من جانبه تقدم أ. الهور بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الخطة السنوية العامة للأنشطة التربوية خلال العام الدراسي المنصرم، مؤكدا أن المديريات كافة استطاعت إنجاز كافة الأنشطة بالرغم من الظروف المادية الصعبة التي تعاني منها المديريات والوزارة على حد سواء.

وأشاد أ. الهور بقسم الأنشطة التربوية في شمال غزة برئاسة أ. محمد كلوب، مؤكداً أنه من أكفأ أقسام الأنشطة التربوية على مستوى كافة مديريات القطاع، متمنيا له مزيدا من التميز والنجاح.

وأشار إلى أن الوزارة استطاعت وبالرغم من قلة الإمكانات من الوصول إلى مراحل متقدمة في مسابقة "تحدي القراءة" في الإمارات، حيث وصل 4 من طلبة غزة غلى التصفيات النهائية من أصل 10 طلاب على مستوى الوطن العربي؟

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الدروع التقديرية على المدارس الفائزة.

الصور: [ facebook ] أو [ Google plus ]

روافدالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين