مديرية شمال غزة تختتم مسابقة بطولة السباحة للبنين

تربية شمال غزة تعقد اجتماعاً لفنيي وقيّمي المختبرات العلمية

تعزية و مواساة إلى الزميلة "أ. مريم أبو دان"

مدير التعليم يلتقي وفداً من الكتلة الإسلامية ودائرة العمل النسائي في شمال غزة

تعزية إلى الزميل الفاضل "أ. أيمن إبراهيم حسين"

مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرؤساء لجان الثانوية العامة "دورة أغسطس"

2018-08-01 11:29:28 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم - شمال غزة، اجتماعاً لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة (الإنجاز) للعام الدراسي 2018/2017 "دورة أغسطس"، والمقرر انطلاقها السبت المقبل الموافق الرابع من أغسطس الجاري، وتستمر حتى السادس عشر من الشهر نفسه.

وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم، أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الفنية أ. موسى شهاب، ومن قسم الامتحانات أ. إياد النونو، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام أ. توفيق السيد سليم.

ورحب أ. أبو حصيرة، برؤساء اللجان، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الموكلة لهم، مؤكدا على ضرورة الالتزام التام بكافة التعليمات الخاصة بسير عملية الامتحانات بما يضمن نجاحها وعدم وقوع أية تجاوزات، مشددا على أهمية توفير الأجواء الملائمة داخل اللجان حتى يتمكن الطلبة من تأدية امتحاناتهم على أكمل وجه.

بدوره أشار أ. شهاب إلى مجموعة من التعليمات والتدابير الواجب اتخاذها داخل اللجان والقاعات، والتي تصب في مجملها في صالح الطلبة وضمان نزاهة الامتحانات، متمنياً النجاح والتوفيق لكافة الطلبة.

ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات الثانوية العامة (الإنجاز) بمديرية شمال غزة لـ"دورة أغسطس" نحو (1400) طالب وطالبة، موزعين على سبعة لجان، خمسة منها لفرع العلوم الإنسانية (الأدبي)، واثنتان للفرع العلمي.


استمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين