مديرية شمال غزة تختتم مسابقة بطولة السباحة للبنين

تربية شمال غزة تعقد اجتماعاً لفنيي وقيّمي المختبرات العلمية

تعزية و مواساة إلى الزميلة "أ. مريم أبو دان"

مدير التعليم يلتقي وفداً من الكتلة الإسلامية ودائرة العمل النسائي في شمال غزة

تعزية إلى الزميل الفاضل "أ. أيمن إبراهيم حسين"

مدير تعليم الشمال يتفقد عدداً من المدارس مع انطلاق العام الدراسي الجديد

2018-08-30 13:35:16 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية وذلك بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2018/ 2019م.

وأوضح أ. أبو حصيرة أن المديرية أنهت كافة الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لاستقبال الطلبة، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العام عاما حافلا بالجد والنجاح والتميز لأبنائنا الطلبة حتى يتمكنوا من تحقيق تطلعاتهم وأمنياتهم ليكونوا لبنة جديدة ن لبنات بناء الوطن، مؤكدا أن الوطن بحاجة لأبنائه المتسلحين بالعلم والوعي والمعرفة والتي لا تُكتسب إلا من خلال منارات العلم المتمثلة المدارس والجامعات.

وتوجه مدير التربية والتعليم بالشكر الجزيل لكافة الطواقم التدريسية والإدارية و الإشرافية لدورهم البارز في إنجاح العام الدراسي المنصرم بالرغم من العديد من المعيقات والعقبات لا سيما في ظل الخصومات على الرواتب وما يترتب عليها من ضغوط اقتصادية ونفسية واجتماعية، طالت كافة شرائح المجتمع.

وشارك أ. أبو حصيرة في جولته التفقدية -التي شملت مدرستي تل الربيع الثانوية للبنات، وابو عبيدة بن الجراح الثانوية للبنين- كلا من رؤساء أقسام العلاقات العامة والإعلام، والإشراف التربوي، و الأنشطة التربوية، أ. إسماعيل البياري، أ. مطر الغفري، أ. محمد كلوب، على التوالي.

ويبلغ عدد الطلبة بمدارس المديرية لهذا العام (46.475) طالبا وطالبة، موزعين على (70) مدرسة، منها (31) مدرسة للذكور، و (30) مدرسة للإناث، و(8) مدارس مشتركة، ومدرسة واحدة مهنية.


استمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمةروافد

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين