مديرية شمال غزة تحتفل باليوم العالمي للغة العربية

مديرية شمال غزة تحصد المركز الاول في بطولة تنس الطاولة للبنات المركزية

ماهي انواع أقراص SSD؟ والفرق بينهم ؟

أفضل 5 محركات الألعاب لتطوير ألعاب الفيديو متعددة المنصات

تعزية و مواساة إلى الزميل الفاضل "أ. أحمد الشنباري"

التعليم وجوال يكرمان أوائل الثانوية العامة في محافظات غزة

2018-09-23 08:56:30 صفحة الطباعة

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون ودعم من شركة جوال أوائل محافظات قطاع غزة على مستوى فلسطين في امتحانات الثانوية العامة الإنجاز للعام 2018 والبالغ عددهم عشرة طلاب وطالبات حيث تم منحهم جهاز حاسوب لاب توب وهدايا.

جاء ذلك خلال حفل أُقيم في فندق المشتل بمدينة غزة بمشاركة مدير عام الإدارات التربوية د. فتحي كلوب نيابة عن وكيل الوزارة الدكتور زياد ثابت، وحضور مدير شركة جوال أ. عمر شمالي، ووكيل وزارة الاتصالات م. سهيل مدوخ وعدد من المديرين العامين والمسؤولين بالوزارة والطلبة الأوائل وذويهم.

وخلال كلمته نقل كلوب تحيات وكيل الوزارة الدكتور ثابت للحضور والمشاركين، مقدماً التهاني والتبريكات لجميع المتفوقين والأوائل وذويهم، قائلاً: "إن أصحاب التميز يستحقون كل التشجيع فهم تميزوا ورفعوا اسم فلسطين بالرغم من الحصار وعدوان الاحتلال، وتمنى كلوب للطلبة المستقبل الباهر في حياتهم".

وأوضح كلوب أن الوزارة تنفذ خطة متكاملة ضمن رفع المستوى التحصيلي للطلبة والحصول على المزيد من المتميزين والأوائل الذين نعتمد عليهم في التنمية الوطنية.

وقدّم د. كلوب الشكر والتقدير لشركة جوال التي تقف مع الوزارة لتكريم المتميزين ودعمهم, داعياً جميع المؤسسات الفلسطينية إلى العمل على دعم الطلبة ورعايتهم من خلال التكريم وغير ذلك من أوجه الرعاية مثل المنح الدراسية.

من جهته قال شمالي: لدينا علاقة شراكة استراتيجية مع وزارة التعليم في عدة محاور ومنها محور تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين، فشركة جوال يسعدها أن تكون الراعي المعتمد لتكريم المتفوقين بالتعاون مع الوزارة، مبيناً أن هذا يعكس إيماننا العميق بأن التعليم أهم سلاح لبناء الدولة الفلسطينية، فلدينا حرص للوصول بالوطن لمراتب متقدمة بين شعوب العالم.

من جانبها قالت الطلبة رانية العباسي الحاصلة على الترتيب الأول في فرع العلوم الإنسانية على فلسطين في كلمة لها نيابة عن الأوائل: "نهدي هذا التفوق لفلسطين وشعبنا الفلسطيني المناضل وإلى الشهداء والجرحى والأسرى كما نهدي التميز إلى آبائنا وأمهاتنا الذين بذلوا كل ما يملكون في سبيل تفوقنا، كما نهدي النجاح والتميز إلى حاضنة مسيرة العلم والتعليم وزارة التربية والتعليم العالي التي لم تدخر أي جهد في سبيل تطوير التعليم".

وقدمت الطالبة العباسي الشكر لشركة جوال على هذا التكريم خاصة وأن جوال لها السبق والريادة في الاهتمام بطلبة التميز وتكريمهم.

رابط الصور: [ facebook ] أو [ Google plus ]

نشرة امتحان الفصل الأول 2019روافدالمرشد الإلكترونيمنح مقدمة

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين