تهنئة إلى الزميل الفاضل "أ. مدحت الزطمة"

تهنئة بالترقية إلى الزميل الفاضل "أ. عناد حسن الغندور عبد الله"

تهنئة قلبية حارة إلى المشرف الفاضل "أ. سامي بدر"

تهنئكم مديرية التربية و التعليم شمال غزة بحلول عيد الأضحى المبارك و كل عام و أنتم بخير

فضل شهر ذي الحجة

وفد من المعهد الوطني يتفقد البرنامج التدريبي لسكرتاريا المدارس بمديرية شمال غزة

2018-11-05 10:51:32 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد من المعهد الوطني للتدريب ومديرية التربية والتعليم الشمال، البرنامج التدريبي لسكرتاريا المدارس، والذي يُنفّذ  بمركز التدريب التربوي التابع للمديرية.

وضم الوفد كل من مدير دائرة التدريب القيادي والاداري د. علي أبو سعدة، ورئيس قسم التدريب الاداري أ . نهي عوض الله، وإداري المعهد أ. حسام الصاوي، ومدير الدائرة الفنية بالمديرية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ومن قسم العلاقات العامة أ. محمد الأخرس، وإداري القسم أ. يافا نصير.

وتحدث د. أبو سعدة عن أهمية ودور المعهد الوطني وبرامجه المتنوعة للارتقاء بكفايات العاملين في الوزارة والمديريات والمدارس، منوهاً إلى أن المعهد لديه خطة تدريبية واسعة تستهدف كافة الموظفين.

وشكر د. أبو سعدة انضباط والتزام المشاركين، مشيداً بمديرية شمال وإدارتها الداعمة للبرامج التدريبية.

بدوره رحب أ. شهاب بالحضور، وأكد على أهمية دور السكرتاريا في المدارس، مشيراً إلى أن المديرية تولي تطوير كفايات الموظفين اهتماماً كبيراً، وذلك من خلال الدورات التدريبية وورش العمل واللقاءات، منوهاً إلى أن هذا البرنامج متكامل ويتناول العديد من الموضوعات التي تهم السكرتير، وتساهم في تطوير العمل والأداء.

كما أشاد أ. شهاب بدور وزارة التربية والتعليم والمعهد الوطني وجهودهم المبذولة في متابعة الميدان وتطويره، كما وثمن جهود المدربين المبذولة في تدريب الفريق في مختلف المجالات.

ويشمل البرنامج التدريبي عددا من الدورات في مجال التنمية البشرية والحاسوب، موزعة على العناوين التالية: (إدارة الوقت، دور السكرتير في الاجتماع، كتابة التقارير والمراسلات، العلاقات العامة والإنسانية، وضغوط العمل).

وينفذ البرنامج بمركز التدريب التابع للمديرية، بمشاركة نحو (44) من سكرتاريا المدارس بواقع (32) ساعة تدريبية.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين