"تل الربيع" تنفذ درسا توضيحيا لتوظيف "استراتيجية الصف المقلوب" في مبحث الفيزياء

مديرية شمال غزة تكرّم الطالبات المتفوقات بمدرسة حليمة السعدية "أ" للبنات

مديرية شمال غزة تفتتح دورة الإخلاء الآمن في المدارس الحدودية

مدير تعليم الشمال يناقش جملة من القضايا التربوية و الإدارية مع رؤساء أقسام المديرية

بالأسماء: نتائج مسابقة رواد الإنجاز 2 الخاصة بالدروس التعليمية المصورة

بعد رحلة حافلة بالعطاء

مدير التعليم يكرّم المعلمة المتقاعدة حنان الغصين من مدرسة عمواس الأساسية "أ"

2018-12-16 10:25:34 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، المربية الفاضلة حنان الغصين، من مدرسة عمواس الأساسية "أ" للبنات، لبلوغها سن التقاعد بعد رحلة تربوية حافلة بالبذل والعطاء.

 وأقيم حفل التكريم بحضور مديرة المدرسة أ. وفاء مسلّم، و أ. محمد صلاح و أ. آمنة عبد ربه من نقابة المعلمين شمال غزة، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية وذوي المعلمة المكرّمة.

ورحبت مدير المدرسة بالحضور، مشيدة بمناقب المربية الغصين، ودورها في خدمة العملية التعليمية، متمنية لها دوام الصحة والعافية ومواصلة خدمة أبناء شعبنا.

من جهته تحدث أ. أبو حصيرة عن دور المعلمات في تربية النشئ والمساهمة في خدمة المجتمع، مؤكدا على أن المعلمة الفلسطينية تستحق كل التقدير لدورها في خدمة المجتمع.

كما أشاد أ.أبو حصيرة بخصال وشمائل المحتفى بها، داعيا جموع المعلمات إلى اقتفاء أثرها، حيث كانت مثالاً يحتذى في البذل والعطاء والإيثار وتركت بصمة واضحة في بناتنا الطالبات والزميلات اللواتي عملن معها طيلة سنوات عملها في سلك التربية والتعليم.

وأوضح أن الوصول إلى التقاعد بالنسبة للمعلمين لا يعني انتهاء الحياة، وإنما يشكل مرحلة جديدة من البناء، مشيرا إلى أن رسالة المعلم لا تنتهي عند أسوار المدرسة وإنما تمتد لتطال كافة جوانب الحياة والشرائح المجتمعية المختلفة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات، تم توزيع دروع التقدير والهدايا للمعلمة الغصين وسط دعوات بأن ينعم الله عليها بوافر الصحة والعافية.

الصور: [ facebook ]

نشرة امتحان الفصل الأول 2019روافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين