التعليم العالي يناقش التوجهات الاستراتيجية للأعوام 2023/2020

التعليم تُكرّم المشاركين في إنجاح الدروس التعليمية المصورة

تهنئة إلى الزميلة الفاضلة "أ. أمل عدوان"

لجنة الانتخابات المركزية تسلم مديرية شمال غزة تقريرها السنوي للعام 2018

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. هاني أحمد الهور"

بعنوان "مستقبلي في أرقام"

نسيبة الأساسية "أ" تفوز بالمركز الأول بمسابقة الإحصاء الفلسطيني على مستوى المديرية

2018-12-17 11:11:22 صفحة الطباعة

العلاقات العامة – شمال غزة

فازت مدرسة نسيبة الأساسية "أ" للبنات، بالمركز الأول على مستوى مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، في مسابقة الإحصاء الفلسطيني "مستقبلي في أرقام" والتي عقدت في قاعة الانتفاضة بالمديرية.

وحضر المسابقة مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الثقافية أ. يسري الغول، ورئيس قسم الموسيقى أ. زكريا الحداد، ومشرف النشاط الموسيقي أ. عصام يوسف، ورئيس قسم الأنشطة أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرف النشاط الثقافي أ. عطية الحاج أحمد.

وشارك في المسابقة 4 مدارس وهي مدرستي نسيبة الأساسية (أ + ب) للبنات، ومدرسة أبو عبيدة بن الجراح الأساسية للبنين، وخليفة بن زايد الثانوية للبنين، بواقع 12 طالبا.

وبارك أ. أبو حصيرة للمدرسة الفائزة متمنيا لها مزيدا من التميز والنجاح، مشيدا بثقافة وسعة اطلاع ومعرفة الطلبة الإحصائية.

وأوضح أ. أبو حصيرة أن هذه المسابقة تأتي في سياق التعاون ما بين وزارة التربية والتعليم العالي والجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة، حيث تستهدف هذه المسابقة مجموعة من المدارس الفلسطينية الحكومية ولخاصة ومدارس وكالة الغوث في مختلف محافظات الوطن.

ولفت مدير التربية والتعليم إلى أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلبة وزيادة وعيهم ومعرفتهم بالبيانات والمؤشرات الإحصائية، وإبراز أهمية ودور الإحصاء في الحياة العلمية والعملية بشكل مشوف وبسيط، إلى جانب تعزيز العلاقة بين طلبة المدارس والجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

ومن المقرر أن تمثل مدرسة نسيبة الأساسية "أ" للبنات المديرية في الجزء الختامي من المسابقة خلال الفترة المقبلة، فيما سيتم تنفيذ المرحلة الثانية من المسابقة في 24/12/2018 في احتفال رسمي عبر الفيديو كونفرنس بين الضفة الغربية وقطاع غزة، بحضور الشركاء والعديد من المؤسسات ذات العلاقة.


روافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمة

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين