مديرية شمال غزة تختتم دورة "إعداد جدول الحصص إلكترونيا"

إليك مواقع و خدمات مخصصة للمبرمجين لتطوير مهاراتك البرمجية لم تسمع بها من قبل

مديرية شمال غزة تفتتح مركز أرشيف حفظ النتائج

مديرية شمال غزة تشرع بتوزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني

تهنئة إلى الزميلة الفاضلة "أ. منى خليل كساب"

من مدرسة النقب الأساسية "أ" للبنين

مدير التعليم يكرّم الطالب الطفل علاء عوض لحفظه القرآن الكريم كاملاً

2018-12-30 13:18:38 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

في خطوة تؤكد على مدى الاهتمام الذي توليه مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بكتاب الله العظيم، وبحفظته، كرّمت المديرية الطالب في الصف الثالث الأساسي علاء زاهد عوض من مدرسة النقب الأساسية "أ" للبنين، لإتمامه حفظ كتاب الله الكريم خلال ثمانية شهور فقط.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مدير التعليم أ. محمود أبو حصيرة ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، للمدرسة بحضور مديره أ. تيسير دهمان وولي أمر الطالب المكرّم، و محفّظه أحمد عبد الكريم حمودة من مسجد العمري الكبير ببلدة جباليا.

وفي كلمة له، أكد أ. أبو حصيرة على أهمية حفظ وتعلم القرآن الكريم، لقول الرسول الكريم: "خيركم من تعلّم القرآن الكريم وعلمه"، مشيرا إلى المكانة الرفيعة التي يوليها الإسلام العظيم لكتاب الله وحُفّاظه، داعيا الطلبة وجميع المسلمين إلى التنافس في حفظ القرآن الكريم والعمل به لقوله تعالى: "وفي ذلك فليتنافس المتنافسون".

وتوجه مدير التعليم بالشكر الجزيل لوالد الطالب و لمحفّظه ومديره ومعلميه لدورهم في تشجيع الطالب على حفظ كتاب الله، لافتا إلى أن حفظة كتاب الله غالبا ما يمنحهم الله قدرة رائعة ومتميزة على التفوق في دراستهم والحصول على أعلى الدرجات، وذلك من باب الكرامة التي يمنحها الله لهم، مشيرا إلى أن العديد من أوائل فلسطين في الثانوية العامة كانوا من حفظة كتاب الله.

وفي سياق منفصل، كرّم مدير التعليم، مدير المدرسة أ. تيسير دهمان لحصوله على لقب المدير المتميز، متمنيا له مزيدا من التميز والتوفيق والإبداع، وقال إن التميز الذي يتمتع به مدير المدرسة سينعكس حتما على طلبته ومعلميه بكل تأكيد.


نشرة امتحان الفصل الأول 2019روافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين