مديرية شمال غزة تختتم دورة "إعداد جدول الحصص إلكترونيا"

إليك مواقع و خدمات مخصصة للمبرمجين لتطوير مهاراتك البرمجية لم تسمع بها من قبل

مديرية شمال غزة تفتتح مركز أرشيف حفظ النتائج

مديرية شمال غزة تشرع بتوزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني

تهنئة إلى الزميلة الفاضلة "أ. منى خليل كساب"

مدير التعليم يكرم مديرة ومربيات وأطفال روضة السلام الحكومية

2018-12-30 13:21:58 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة مديرة ومربيات وأطفال روضة السلام الحكومية، وذلك لمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الروضة بحضور مدير التعليم ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب.

ورحبت مديرة الروضة أ. وفاء النحال بالحضور، مثمنة جهود المديرية في خدمة العملية التعلمية عموما، ورياض الأطفال على وجه خاص، مشيرة إلى أن الاعتناء برياض الأطفال يمهد الطريق لبناء أجيال محبة للتعليم ومنتمية للوطن وقيمه وثقافاته وعاداته.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود مديرة ومربيات الروضة في خدمة الأطفال، وغرس القيم النبيلة في نفوسهم، متمنياً لهم مزيدا من التميز والعطاء.

كما كرّم مدير التعليم أطفال الصف التمهيدي لتمكنهم من حفظ سورة "العاديات"، وأطفال صف البستان لحفظهم سورة "الماعون"، مثمناً جهود المديرة والمربيات لحث الأطفال على حفظ ما تيسّر من القرآن الكريم في هذه المرحلة العمرية المهمة من حياتهم.

وفي ختام الاحتفال، وزّع مدير التعليم والوفد المرافق له، الشهادات والدروع التقديرية على مديرة ومربيات الروضة، فيما قدّمت مديرة الروضة درع الشكر والوفاء لمدير التعليم لجهوده المباركة في خدمة العملية التعليمية.


نشرة امتحان الفصل الأول 2019روافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين