تهنئة إلى الزميل الفاضل "أ. مدحت الزطمة"

تهنئة بالترقية إلى الزميل الفاضل "أ. عناد حسن الغندور عبد الله"

تهنئة قلبية حارة إلى المشرف الفاضل "أ. سامي بدر"

تهنئكم مديرية التربية و التعليم شمال غزة بحلول عيد الأضحى المبارك و كل عام و أنتم بخير

فضل شهر ذي الحجة

مدير التعليم يكرم الطلاب المتفوقين بمدرسة ابو عبيدة الاساسية للبنين

2019-02-06 12:50:34 صفحة الطباعة

العلاقات العامة – شمال غزة

 في احتفال مدرسي بهيج تخللته فقرات فنية مميزة، كرَّم مدير التربية والتعليم أ. محمود ابو حصيرة الطلاب المتفوقين بمدرسة ابو عبيدة الاساسية للبنين.

وشارك في التكريم أ. منير ابو زعيتر المدير الاداري، وعدد من رؤساء الاقسام بالمديرية، ومدير المدرسة أ. محمود عبد العزيز فارس، والهيئة التدريسية و أعضاء من المجلس التشريعي و ثلة من المجتمع المحلي وأولياء الامور.

ورحب مدير المرسة بالحضور، مقدماً التهاني والتبريكات للطلبة المتفوقين وذويهم، داعياً إياهم إلى المزيد من الجد والاجتهاد لمواصلة التميز والإبداع.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعلمين وإدارة المدرسة التي أثمرت هذا التميز والتفوق، مؤكداً أن المديرية ومن خلفها الوزارة لن تألوا جهداً في توفير البيئة التعليمية والمدرسية المناسبة لأبنائنا الطلبة بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها المجتمع بكافة شرائحه ومؤسساته.

وقال أ. أبو حصيرة إن التحدي الأكبر الذي يجب أن تتضافر الجهود لإنجازه يتمثل في كيف نستطيع بناء جيل متعلم ومثقف قادر على مواجهة التحديات و التعاطي مع المتغيرات من حوله بإيجابية، وقادر كذلك على تحويل التحديات إلى فرص لمواصلة مسيرة البناء والعطاء للنهوض بالوطن.

و في كلمته هنأ عضو لجنة التربية والتعليم بالمجلس التشريعي عن دائرة شمال غزة د. يوسف الشرافي الطلبة المتفوقين ودعاهم لمراكمة هذا الانجاز في الفصل الدراسي الثاني مؤكدا على أهمية العلم والتعليم وان الله اختص انبياءه بمهمة التعليم لشرفها ورفعتها واثنى على العلماء في كتابه الكريم.

كما توجه بالتحية لإدارة المدرسة وهيئتها التدريسية التي لولى اجتهادهم وتميزهم في عملهم لما تمكنوا من تحقيق هذا الانجاز.

كما أثنى على تعليم الشمال الذي طالما قدم افضل النماذج العلمية والعملية التي شرفت الوطن في مختلف المجالات.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين