تهنئة إلى الزميل الفاضل "أ. مدحت الزطمة"

تهنئة بالترقية إلى الزميل الفاضل "أ. عناد حسن الغندور عبد الله"

تهنئة قلبية حارة إلى المشرف الفاضل "أ. سامي بدر"

تهنئكم مديرية التربية و التعليم شمال غزة بحلول عيد الأضحى المبارك و كل عام و أنتم بخير

فضل شهر ذي الحجة

مدير تعليم الشمال يفتتح دورة "الإبداع في العمل" بمدرسة أم الفحم الثانوية للبنات

2019-02-06 13:02:31 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

افتتح مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود ابو حصيرة، الدورة التدريبية بعنوان "الإبداع في العمل" لمعلمات مدرسة أم الفحم الثانوية للبنات.

وشارك في افتتاح الدورة إلى جانب مدير التعليم، مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ووفد من المعهد الوطني للتدريب التروي التابع لوزارة التربية والتعليم برئاسة مدير دائرة التدريب د. على أبو سعدة، ومديرة المدرسة أ. سماهر أبو العينين، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية.

ورحبت أ. أبو العينين بالحضور والمشاركات في الدورة، مثمنة جهود كل من ساهم في إطلاق هذه الدورة، من المديرية والوزارة، مؤكدةً أن مثل هذه الدورات تهدف لإكساب المعلمات مزيداً من المهارات المهنية والحياتية.

من جهته أعرب أ. أبو حصيرة عن سعادته للمشاركة في افتتاح هذه الدورة لمعلمات المدرسة، مؤكداً أن هذه الدورة تأتي في سياق الدورات التنموية التي تنفذها الوزارة لتعزيز قدرات الكوادر التعليمية المختلفة والتي بكل تأكيد ستنعكس إيجابا على سير العملية التعليمية.

وشدد أ. أبو حصيرة على أهمية الإبداع في العمل والخروج من النمطية التقليدية والتي تؤثر سلباً على الأداء التربوي والتفاعل الإيجابي بين المعلمين والطلبة.

وحث مدير التعليم المعلمات على مزيد من الإبداع وخلق الأفكار الإبداعية لتحسين الواقع التربوي، مشيراً إلى أن مثل هذه اللقاءات تعمل على تبادل الخبرات والمعرفة وتطوير القدرات والمهارات الذاتية.

وتوجه أ. أبو حصيرة بالشكر لكل المشاركات في الدورة وللمدرب المبدع أ. محمود أبو شر ولكل من ساهم في الإعداد لها.

من جهته أكد د. أبو سعدة أن هذه الدورة تأتي في سياق الخطة الطموحة التي وضعها المعهد الوطني للتدريب التربوي لتعزيز قدرات ومهارات الكوادر التعليمية المختلفة، متمنيا التوفيق والتميز للجميع.

وتستمر الدورة التي يقدمها مستشار التنمية البشرية أ. أبو شر، على مدار (16) ساعة تدريبية بواقع لقاءين كل أسبوع، فيما يشارك فيها (32) معلمة من معلمات المدرسة.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين