التعليم العالي يناقش التوجهات الاستراتيجية للأعوام 2023/2020

التعليم تُكرّم المشاركين في إنجاح الدروس التعليمية المصورة

تهنئة إلى الزميلة الفاضلة "أ. أمل عدوان"

لجنة الانتخابات المركزية تسلم مديرية شمال غزة تقريرها السنوي للعام 2018

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. هاني أحمد الهور"

بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم

مدرسة نسيبة بنت كعب الثانوية "أ" للبنات تُكرم طالباتها المتفوقات في الفصل الدراسي الأول

2019-03-07 11:53:21 صفحة الطباعة

العلاقات العامة - شمال غزة

حفلٍ بهيجٍ تميز بحُسن الادارة والتنظيم مع المحافظة على الرونق التربوي الرَصين، كَرمت فيه مدرسة نسيبة بنت كعب الثانوية "أ" للبنات طالباتها المتفوقات، وبحضور أ. محمود ابو حصيرة مدير التربية و التعليم، و أ. منير أبو زعيتر المدير الاداري و أ. موسى شهاب المدير الفني ومجموعة من رؤساء الاقسام بالمديرية وثلة من أولياء الأمور و شخصياتٍ من المجتمع المحلي.

رحبت أ. آمال البياري مديرة المدرسة بالحضور الكريم، واستعرضت الجهود المتواصلة لطاقم الهيئة التدريسة لإنجاح العملية التعليمية وتحقيق الاهداف التربوية المنشودة، وأثنت على طالباتها المتفوقات اللائي حصلن على المراكز الأٌولى في العديد من المسابقات على مستوى القطاع وفلسطين.

وفي كلمته أشاد أ. ابو حصيرة بالجهود المتميزة التي تبذلها إدارة المدرسة ومعلماتها، وثمن دور المعلم الفلسطيني الذي يعمل في ظل أصعب الظروف ليُقدم نموذجا مشرفا يحتذى به، وقدم التهاني للطالبات المتفوقات متمنيا لهُن مستقبلا واعد.

وفي ذات السياق عبر أ. أبوزعيتر عن تقديره للمستوى العلمي والاداري الذي وصلت اليه المدرسة مؤكدا ان هذا حال أغلب مدارسنا في شمال غزة، وأكد على مواصلة الجهود لتقديم أفضل خدمة تعليمية مواكبة لأحدث اساليب الادارة العلمية.

كما أبدي أ. شهاب تقديره لإنجازات المدرسة في المسابقات المختلفة وهنأ طالبات المدرسة المتفوقات.

وفي ختام الحفل قدم المشاركون وعلى رأسهم أ. محمود أبو حصيرة و المديرين الاداري والفني، ومديرة المدرسة الهدايا وشهادات التكريم للطالبات المتفوقات.


روافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمة

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين