"تل الربيع" تنفذ درسا توضيحيا لتوظيف "استراتيجية الصف المقلوب" في مبحث الفيزياء

مديرية شمال غزة تكرّم الطالبات المتفوقات بمدرسة حليمة السعدية "أ" للبنات

مديرية شمال غزة تفتتح دورة الإخلاء الآمن في المدارس الحدودية

مدير تعليم الشمال يناقش جملة من القضايا التربوية و الإدارية مع رؤساء أقسام المديرية

بالأسماء: نتائج مسابقة رواد الإنجاز 2 الخاصة بالدروس التعليمية المصورة

التعليم يكرم المعلم حاتم محمد ميمة من مدرسة عمر بن الخطاب لبلوغه سن التقاعد

2019-03-10 11:42:21 صفحة الطباعة

العلاقات العامة – شمال غزة

كرّمت مدرسة عمر بن الخطاب الاساسية للبنين، المعلم حاتم محمد ميمة لبلوغه سن التقاعد، ومثل المديرية أ. منير أبو زعيتر المدير الاداري، و أ. ايمن ظاهر رئيس قسم التقنيات ومجموعة من العاملين بالمديرية وممثلين عن نقابة المعلمين وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحب أ. عماد قرموط بالمشاركين في التكريم، وأثنى على المعلم ودوره المهم قائلا: أن مهنة التعليم هي أشرف وأنبل مهنة على وجه الارض بدليل أن الله اختص بها الانبياء والرسل، وأشاد بجهود المعلم المحتفى به و بدوره في خدمة العملية التعليمية، متمنيا له حياة ملؤها السعادة والانجاز.

و أشاد أ. ابو زعيتر بالرسالة السامية التي قدمها المعلم المتقاعد على مدار سنوات خدمته الحافلة بالتضحية و البذل و العطاء، والعمل في أصعب الظروف في ظل انقطاع و تأخر و تقليص الرواتب.

والقى المعلم المتقاعد كلمة مؤثرة أكدا فيها أن مهنة التعليم رغم صعوبتها الا أنها لا تخلو من أيام جميلة، وأن المعلم يشعر بالسعادة والنشوة عندما يرى من أبناءه الطبيب والمهندس والمعلم.

وتخلل الحفل فقرات فنية وأدبية مميزة في جو من البهجة والسرور، وفي الختام قام عضو النقابة بإهداء درع التقدير للمعلم أ. حاتم ميمة متمنياً له حياة سعيدة في رحلة ما يعد التقاعد.


نشرة امتحان الفصل الأول 2019روافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين