التعليم تعلن بدء إجراءات التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل الموحد لدورة أغسطس 2019م

غزة: إذاعة التعليم تقدم "مراجعة مباشرة لطلبة الثانوية العامة" بالتزامن مع عقد الامتحانات

تعزية و مواساة للزميل الفاضل "أ. أيمن عطا أبو ليلة"

تعزية و مواساة إلى عائلة "الأنقح" الكرام

مدير التربية و التعليم شمال غزة: شكر و تقدير

التعليم تُكرّم المشاركين في إنجاح الدروس التعليمية المصورة

2019-05-20 11:53:43 صفحة الطباعة

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي المشاركين في إنجاح الدروس التعليمية المصورة، وهو المشروع الذي أطلقته الوزارة خلال العام الدراسي الحالي، وبموجبه تم انتاج فيديوهات تعليمية مصورة في منهاج الثانوية العامة.

وشارك في التكريم وكيل الوزارة د. زياد ثابت، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي د. محمود مطر، ومدير عام الحاسوب م. أسامة يونس، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة أ. معتصم الميناوي، وممثل اليونسيف م. بهاء الشطلي.

وقدّم ثابت الشكر لجميع من شارك في إنجاح المشروع من معلمين ومشرفين وموظفين وإدارات، مؤكداً أن هذا إنجاز عظيم ومفخرة حقيقة للوزارة والمديريات والمدارس، بأن تم انتاج دروس تعليمية مصورة وفق مستوى متقدم ومتطور من الناحية العلمية والفنية والاخراجية وبمستوى يماثل العديد من الدول التي قطعت أشواطاً في هذا المجال.

وأضاف ثابت: "هذه إنجاز مهم على مستوى فلسطين وتجربة جديدة حققت النجاح بالرغم من التحديات والصعوبات الكبيرة وفي ظل فترة زمنية محدودة ومنهاج جديد مؤكداً أن الهدف هو تقديم خدمة تعليمية لطلبتنا من خلال الدروس المعتمدة مع الشروحات والمراجعات في كافة مفردات المنهاج".

ولفت ثابت إلى أن نجاح التجربة يدفعنا إلى الاستمرار في المشروع وإنتاج دروس تعليمية في صفوف ومراحل دراسية أخرى إضافة إلى تقديم مواد تعليمية متنوعة تفيد الميدان التربوي.


روافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكترونيمنح مقدمة

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين