هام جدا: التوقيت الشتوي الجديد 2019-2010

مبادرون مبدعون.. المعلمة أسماء مصطفى تطبق مبادرات نوعية في مجالات تعليم اللغة الإنجليزية والبحث العلمي والبيئة المدرسية

مدير التعليم يجتمع بمدراء المدارس لمناقشة قضايا إدارية وتربوية

مديرية شمال غزة تناقش الخطة السنوية للتقنيات التربوية

مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً من رجال الأمن لبحث سبل التعاون المشترك

لمناقشة الاستعدادات لامتحانات "الإنجاز"

مديرية التربية و التعليم شمال غزة تجتمع بقيادة محافظة شرطة الشمال

2019-05-29 11:26:03 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، اليوم، بوفد من قيادة شرطة محافظة الشمال، لمناقشة الاستعدادات النهائية التي وضعتها المديرية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة "الإنجاز" المقررة في الثامن من حزيران/ يونيو المقبل.

وشارك في الاجتماع إلى جانب أ. أبو حصيرة، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، فيما ضم وفد الشرطة، مدير عمليات الشمال الرائد محمد مروان سالم، ومن إدارة العمليات الملازم أول مازن أبو دان.

وفي بداية الاجتماع رحب أ. أبو حصيرة بوفد محافظة الشرطة، مثمنا تواصلهم وتعاونهم مع مديرية التربية والتعليم في كافة المجالات بما يخدم المسيرة التعليمية ويحافظ عليها.

وتطرق أ. أبو حصيرة خلال الاجتماع إلى آليات العمل المشتركة مع الشرطة الفلسطينية خلال فترة امتحانات الثانوية العامة للأعوام السابقة، موضحا أنه تم الاتفاق على آليات التنسيق الميداني للامتحانات وآلية التواصل مع الشرطة.

من جهته أكد الرائد سالم أن شرطة محافظة الشمال أتمت كافة الاستعدادات لانطلاق الامتحانات، مشيرا إلى جميع إدارات الشرطة هي الآن في وضع طوارئ 100%، لضمان سير الامتحانات بشكل مناسب بما يضمن الهدوء والامن والاستقرار للطلبة والمجتمع على حد سواء.

ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات الثانوية العامة بمديرية شمال غزة لهذا العام (5175) طالب وطالبة، موزعين على كافة الفروع (فرع العلوم الإنسانية، الفرع العلمي، الفرع الشرعي، الفرع الزراعي، وفرع الريادة).

كما يبلغ عدد اللجان (30) لجنة موزعة على النحو التالي: (22) لجنة لفروع العلوم الإنسانية، والشرعي والريادة، (7) لجان للفرع العلمي، (1) لجنة للفرع الزراعي.

ويتقدم الطلبة في اليوم الأول من الامتحانات بمبحث التربية الإسلامية لكافة الفروع، باستثناء الفرع الشرعي الذي سيتقدم طلبته لمبحث الفقه الإسلامي، حيث ستنطلق الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباحا.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين