وزارة التعليم تنشر نتائج توظيف المعلمين الجدد للعام 2019

مديرية شمال غزة تجتمع بمدراء المدارس لمناقشة قضايا تربوية

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. منير أبو زعيتر"

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. محمود سلمان أبو حصيرة"

مدير تعليم الشمال يجتمع برؤساء الأقسام لمناقشة بعض القضايا الإدارية

التعليم يكرم أبناء العاملين ومدراء المدارس الناجحين في امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2019

2019-07-24 21:53:57 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

وجوه ضاحكة وعيون مستبشرة، هي وجوه الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" لهذا العام، من أبناء العاملين في قطاع التعليم بشمال غزة، ووجوه تملؤها الأمنيات والدعوات لهم بالتوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية وتحقيق أهدافهم وأمانيهم هي وجوه آباؤهم ومعلميهم.

في حفل بهيج كرّمت مديرية التربية والتعليم ممثلةَ بمديرها أ. محمود أبو حصيرة، والمدير الإداري أ. منير أبو زعيتر، والمدير الفني أ. موسى شهاب، وعدد من المشرفين التربويين ورؤساء الأقسام، ونقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، الطلبة الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام من أبناء العاملين ومدراء المدارس.

وفي كلمته، أشاد أ. أبو حصيرة بجهود الطلبة الناجحين الذين رفعوا رؤوس آبائهم عاليا بهذا النجاح، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والرفعة بما يحقق أهدافهم، ويساهم في خدمة وطنهم و مجتمعهم.

وأكد أ. أبو حصيرة، أن هذا النجاح له نكهة خاصة حيث أنه يخص أبناء زملائنا من العاملين في قطاع التعليم الذين لم يدخروا جهدا ولم يتوانوا يوما عن خدمة أبنائنا الطلاب ويحق لهم اليوم الفخر بإنجاز أبنائهم وبناتهم.

وأشار مدير التربية والتعليم إلى الظروف الصعبة التي يمر بها العاملين في التربية والتعليم على اختلاف مراتبهم الوظيفية، الذين أثبتوا انحيازهم لرسالة التربية والتعليم السامية بالرغم من حرمانهم من حقهم في تلقي رواتبهم بشكل طبيعي.

كما أشاد أ. أبو حصيرة بالمدارس التي حققت نتائج متقدمة هذا العام، مثمناً دور معلميها و مدراءها في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وفي كلمة الطلبة الناجحين التي ألقاها الطالب أسامة ابو صفية نيابة عن الطلبة الناجحين، أثنى الطالب، على جهود الوزارة والمديرية والمدارس والمعلمين والعاملين للرقي بالعملية التربوية وتوفير الأجواء الملائمة للطلبة مما انعكس عليهم بالنجاح والتفوق.

كما وجه الشكر الجزيل لأولياء الأمور الذين ما ادخروا جهدا في توفير كافة الاحتياجات الممكنة لأبنائهم، مشيدا في ذات الوقت بالمعلمين والمعلمات الذين كان لهم الدور الكبير في تحقيق هذا النجاح بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وشكر المشرف التربوي أ. إبراهيم المعصوابي في كلمته التي ألقاها نيابة عن العاملين المحتفى بأبنائهم، الإدارة التعليمية على هذا الاهتمام بالعاملين والمدراء وأبنائهم، مؤكدا على الدور الأساسي للمعلمين في تحقيق هذا الإنجاز، كما تمنى للطلاب حسن اختيار التخصص بما يتناسب وإمكاناتهم ليكونوا شموعا تضيء مستقبل الوطن.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية للطلبة الناجحين.

رابط الصور: [ 1 ] و [ 2 ]

إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين