وفد من مديرية الشمال والوزارة يتفقد دورة "الإعلام الإلكتروني"

مديرية شمال غزة تعقد دورة تدريبية للمعلمين المبادرين

مديرية شمال غزة تنفذ نشاطاً رياضياً لموظفيها بعنوان "صفقة وفاء الأحرار"

مديرية شمال غزة تفتتح دورة "الإعلام الإلكتروني" لمشرفي صفحات "التواصل" المدرسية

مدير تعليم شمال غزة يجتمع بموظفي المديرية

مديرية شمال غزة تكرم المرشد التربوي المتقاعد "عاطف أبو الحسنى"

2019-10-09 13:02:15 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المرشد التربوي أ. عاطف أبو الحسنى، من مدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين، لبلوغه سن التقاعد من البذل والعطاء وتربية النشء وخدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته مدرسته، بحضور مدير الدائرة الفنية بالمديرية أ. موسى شهاب، ومدير المدرسة أ. أشرف الكرد، ورئيس قسم الإرشاد التربوي والتربية الخاصة أ. نفوذ العطل، ومشرف التربية الخاصة أ. ماجد المدهون، ومشرف الإرشاد أ. رائد الرن، و مشرف التعليم الجامع أ. ميسّر الفراني، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، وذوي المعلم المحتفى به.

ورحب مدير المدرسة أ. أشرف الكرد بالحضور، مشيداً بمناقب المرشد أ. أبو الحسنى، ودوره في خدمة العملية التعليمية، متمنيا له دوام الصحة والعافية ومواصلة خدمة أبناء شعبنا.

من جهته تحدث أ. شهاب عن دور المرشدين التربويين في تربية النشء والمساهمة في خدمة المجتمع، مؤكداً على أهمية الرسالة التي يؤديها المرشد التربوي داخل المدرسة وخارجها في تعزيز القيم وتقويم السلوك.

كما أشاد أ. شهاب بخصال وشمائل المحتفى به، داعياً جموع المعلمين والمرشدين التربويين إلى اقتفاء أثره، حيث كان مثالاً يحتذى في البذل والعطاء والإيثار وترك على مدار سنوات عمله الحافلة، بصمة واضحة في أبنائنا الطلبة وزملائه الذين عملوا معه طيلة سنوات خدمته في سلك التربية والتعليم.

وأوضح أن الوصول إلى التقاعد بالنسبة للمعلم لا يعني انتهاء الحياة، وإنما يشكل مرحلة جديدة من البناء، مشيراً إلى أن رسالة المعلم لا تنتهي عند أسوار المدرسة وإنما تمتد لتطال كافة جوانب الحياة والشرائح المجتمعية المختلفة.

من جانبه ألقى المرشد المحتفى به كلمة أشاد خلالها بالقائمين على تنظيم حفل التكريم البهيج، مثمناً جهودهم المقدّرة، التي تنم عن مدى وفائهم وانتمائهم لرسالة التربية والتعليم الخالدة.

ودعا أ. أبو الحسنى زملاءه المرشدين والمعلمين إلى مواصلة طريق البذل والعطاء لخدمة مسيرة التربية والتعليم وخدمة المجتمع، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وفي ختام الحفل، تم توزيع دروع التقدير والهدايا للمرشد أبو الحسنى وسط دعوات بأن ينعم الله عليه بوافر الصحة والعافية.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين