غدا الأربعاء تعليق الدراسة و الدوام بالمدارس و المديرية

نعي إلى آل "حمودة" الكرام لاستشهاد ابنهم الطالب "محمد عطية حمودة"

مدير التعليم يلتقي بوفد من جمعية تطوير بيت لاهيا ويجتمع بالخريجات

تعزية و مواساة إلى الزميل الفاضل "أ. محمد الأخرس"

مديرية التربية و التعليم تختتم بطولة تنس الطاولة للبنين

بفترتيها الصباحية والمسائية

مدير تعليم شمال غزة يلتقي بأولياء الأمور بمدرسة زيد بن حارثة

2019-10-14 13:34:03 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

التقى مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، بأولياء أمور مدرستي زيد بن حارثة الأساسية المشتركة والأساسية للبنين، وذلك في إطار تواصله المستمر مع شرائح مختلفة من المجتمع المحلي بما يخدم العملية التعليمية.

 وحضر اللقاء إلى جانب مدير التعليم، رئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومدير مدرسة زيد بن حارثة للبنين أ. كمال الدين أبو عيطة، ومديرة مدرسة زيد بن حارثة المشتركة أ. رانية بصل، ولفيف من أولياء الأمور وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحب كل من أ. أبو عيطة و أ. بصل، بهذه المشاركة الداعمة لجهود المدرستين من قبل مدير التربية والتعليم مؤكدين على الدلالة الإيجابية لهذه المشاركة على الروح المعنوية للإدارة والعاملين مثمنين هذا الاهتمام الكبير بلقاء أولياء الأمور والوقوف عن كثب على فعاليات وأنشطة المدرستين.

من جهته، رحب أ. العرابيد بالحضور كافة، مشيراً إلى الدور التكاملي بين المدرسة والأسرة ومؤسسات المجتمع المختلفة في تعليم وتربية وتوجيه الأبناء وتنشئتهم ليكونوا قادرين على خدمة المجتمع، ومواجهة المستقبل وتحدياته.

كما ركز أ. العرابيد في حديثه على الدور الداعم الذي تقوم به الأسرة لما يتلقاه الطالب في المدرسة من معارف وعلوم وقيم تربوية نبيلة.

 وأشاد أ. العرابيد بانضباط العملية التعليمية وانتظامها في المدرستين، مثمنا في ذات الوقت بالجهود المعتبرة التي يبذلها المعلم الفلسطيني في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها، ما يؤكد على مدى انسجامه مع رسالته السامية.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين