غدا الأربعاء تعليق الدراسة و الدوام بالمدارس و المديرية

نعي إلى آل "حمودة" الكرام لاستشهاد ابنهم الطالب "محمد عطية حمودة"

مدير التعليم يلتقي بوفد من جمعية تطوير بيت لاهيا ويجتمع بالخريجات

تعزية و مواساة إلى الزميل الفاضل "أ. محمد الأخرس"

مديرية التربية و التعليم تختتم بطولة تنس الطاولة للبنين

بمدرسة أبو تمام الأساسية للبنات

عقد دورة تدريبية في إعداد وتصميم التطبيقات "تقنية المكعب المدمج" لمعلمي التكنولوجيا في شمال غزة

2019-10-16 11:27:07 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بمدرسة أبو تمام الأساسية للبنات، دورة في إعداد وتصميم التطبيقات "تقنية المكعب المدمج" بمشاركة معلمي التكنولوجيا بمدارس المديرية.

وتم افتتاح الدورة بحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومديرة المدرسة أ. رائدة بدران، ومشرفي التكنولوجيا د. أحمد أبو علبة، ود. عطايا عابد، و مشرفة اللغة الانجليزية أ. يسرى الكحلوت ، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ومنفذة الدورة المعلمة أ. رنا زيادة.

وتستهدف الدورة التي تستمر على مدار يومين بواقع (4) ساعات تدريبية، معلمي التكنولوجيا بهدف تدريبهم على كيفية إعداد وتصميم التطبيقات بتقنية المكعب المدمج، بما يخدم المنهاج الدراسي المقرر.

بدوره، أشاد أ. العرابيد بفكرة الدورة وآلية تنفيذها، مثمناً جهود المعلمة المبادرة "رنا زيادة"، والمديرة رائدة بدران التي تعمل على تحفيز المعلمات على التنافس والإبداع لخدمة الطالبات وتجويد العملية التعليمية.

وأكد أ. العرابيد على أن تطوير العملية التعليمية لا يتأتى إلا من خلال تعزيز ونشر ثقافة المبادرات بين المعلمين والمعلمات وكافة الكوادر التربويين، وهو ما ينسجم مع رؤية الوزارة الطموحة.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين