غدا الأربعاء تعليق الدراسة و الدوام بالمدارس و المديرية

نعي إلى آل "حمودة" الكرام لاستشهاد ابنهم الطالب "محمد عطية حمودة"

مدير التعليم يلتقي بوفد من جمعية تطوير بيت لاهيا ويجتمع بالخريجات

تعزية و مواساة إلى الزميل الفاضل "أ. محمد الأخرس"

مديرية التربية و التعليم تختتم بطولة تنس الطاولة للبنين

تُعقد بالتعاون مع جامعة غزة

وفد من مديرية الشمال والوزارة يتفقد دورة "الإعلام الإلكتروني"

2019-10-22 14:15:11 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

تفقد وفد من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ووزارة التربية والتعليم (المعهد الوطني للتدريب) دورة "الإعلام الإلكتروني" لمشرفي الصفحات المدرسية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تنفذها المديرية بالتعاون مع جامعة غزة – فرع الشمال.

وضم الوفد كل من مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية بالمديرية، أ. جواد صالحة، وأ. موسى شهاب، ومدير المعهد الوطني للتدريب د. علي أبو سعدة، ورئيس قسم التدريب في المعهد أ. رامز أبو الليل، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالمديرية أ. إسماعيل البياري.

وكان في استقبال الوفد مدير جامعة غزة - فرع الشمال د. بهاء الدين عبد الدايم، والمحاضر في الدورة أ. توفيق أبو جراد.

وأعرب أ. العرابيد عن ارتياحه من سير الدورة وفق ما هو مخطط لها، مشيدا بتفاعل المشاركين والتزامهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

ولفت أ. العرابيد إلى أن هذه الدورة تأتي في سياق جهد المديرية للنهوض بقدرات معلميها وكوادرها التربوية بما يعزز العملية التعليمية.

من جهته أشار د. أبو سعدة إلى أهمية الإعلام الالكتروني وتوظيفه في خدمة مجالات العملية التعليمية المختلفة، مؤكدا على أن التكنولوجيا باتت جزءاً لا يتجزأ من تفاصيل كل حياتنا، وعليه لا بد للعاملين في الحقل التربوي تسخيرها بالشكل الأمثل لتحقيق مخرجات تربوية أفضل وأجود.

وتهدف دورة الإعلام الإلكتروني التي تُعقد على مدار 6 أيام تدريبية إلى معرفة المتدربين على أهمية الإعلام الإلكتروني وكيفية استخدامه بصورة صحيحة والعمل على زيادة التفاعلية على صفحات المدارس وتشكيل صورة ايجابية للمدرسة من خلال نشر أنشطتها وفعالياتها والتعرف على كيفية التحرير الرقمي.

بدوره، رحب د. عبد الدايم بالوفد الزائر، مشيراً إلى أن التعاون مع المؤسسات المحلية ومن بينها مديرية الشمال، يعتبر جزء لا يتجزأ من رسالة الجامعة لخدمة المجتمع.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين