غدا الأربعاء تعليق الدراسة و الدوام بالمدارس و المديرية

نعي إلى آل "حمودة" الكرام لاستشهاد ابنهم الطالب "محمد عطية حمودة"

مدير التعليم يلتقي بوفد من جمعية تطوير بيت لاهيا ويجتمع بالخريجات

تعزية و مواساة إلى الزميل الفاضل "أ. محمد الأخرس"

مديرية التربية و التعليم تختتم بطولة تنس الطاولة للبنين

مديرية شمال غزة تقرر تكريم أفضل 20 سكرتير في مجال عمل الكتب

2019-11-06 01:47:20 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

قررت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الكتب المطبوعات التربوية)، تكريم أفضل (20) سكرتير وسكرتيرة في مجال عمل الكتب والموظفين بقسم الكتب والمطبوعات التربوية، وذلك تقديرا لجهودهم في خدمة العملية التعليمية.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقد بين مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد في مكتبه، ورئيس القسم أ. محمد حسين نعيم، وإداري القسم أ. دعاء درويش، وأمين مستودع الكتب أ. محمود أبو فول، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب.

ورحب أ. العرابيد بالحضور كافة، مثمنا جهود جميع العاملين في قسم الكتب والمطبوعات التربوية، لما يبذلونه من جهد كبير في خدمة العملية التعليمية من خلال توفير الكتب الدراسية للطلبة.

وقال أ. العرابيد إن المديرية تسعى إلى تعزيز كل المبادرات الإبداعية التي تساهم في خدمة العملية التعليمية، ومن بينها تلك التي تعمل على تعزيز انتماء الموظفين إلى المؤسسة التربوية، وفي هذا السياق تم الاتفاق مع رئيس قسم الكتب على تنظيم حفل لتكريم أفضل (20) سكرتير/ة، في مجال عمل الكتب بالمدارس، والموظفين بقسم الكتب والمطبوعات التربوية بالمديرية، وذلك تقديرا لجهودهم/ن، في إنجاز العمل.

بدوره، عبّر أ. نعيم عن شكره الكبير لمدير التربية والتعليم لموافقته على المبادرة الإبداعية الخاصة بتكريم سكرتاريا المدارس والموظفين بقسم الكتب لدورهم في إنجاح خطة القسم والنهوض به.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين