غدا الأربعاء تعليق الدراسة و الدوام بالمدارس و المديرية

نعي إلى آل "حمودة" الكرام لاستشهاد ابنهم الطالب "محمد عطية حمودة"

مدير التعليم يلتقي بوفد من جمعية تطوير بيت لاهيا ويجتمع بالخريجات

تعزية و مواساة إلى الزميل الفاضل "أ. محمد الأخرس"

مديرية التربية و التعليم تختتم بطولة تنس الطاولة للبنين

مدير تعليم الشمال يلتقي وفداً من الإدارة العامة للإرشاد التربوي والتربية الخاصة

2019-11-06 13:27:31 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

التقى مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد في مكتبه، وفداً من الإدارة العامة للإرشاد التربوي بوزارة التربية والتعليم، حيث ناقش الجانبان بعض القضايا الخاصة بعمل قسم الإرشاد والتربية الخاصة، والمرشدين التربويين في الميدان.

وضم وفد الوزارة نائب المدير العام للإرشاد التربوي والتربية الخاصة أ. خالد أبو فضة، وأخصائي العلاج الطبيعي بمركز المصادر د. باسل شبير، وأخصائي التربية الخاصة بمركز المصادر أ. مروان البنا، فيما كان في استقبالهم إلى جانب أ. العرابيد، مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة بالمديرية أ. نفوذ العطل، ومشرف الإرشاد أ. رائد الرن.

ورحب أ. العرابيد بالوفد، والحضور كافة، لافتاً إلى أهمية ومكانة دور المرشدين التربويين في خدمة العملية التعليمية، من خلال ترشيد وتقويم الطلبة، سلوكياً ونفسياً واجتماعياً.

كما أثنى أ. العرابيد على المشاريع المميزة والرائدة التي تقوم بها الإدارة العامة للإرشاد التربوي والتربية الخاصة في الميدان مثل سياسة الانضباط المدرسي، والإرشاد الفردي والجمعي، للأخذ بيد الطلبة وتعزيز القيم الإيجابية لديهم، ومعالجة النواحي السلوكية السلبية التي قد يمرون بها.

من جانبه أشاد الوفد بإدارة المديرية ممثلة بمديرها أ. العرابيد، ودورها في تسهيل مهام المرشدين التربويين ومتابعتهم ميدانياً.

وفي نهاية الاجتماع أجرى وفد الوزارة سلسلة من الزيارات التعزيزية للمرشدين التربويين في المدارس وللوقوف على سير العمل في الميدان.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين