مدير التربية والتعليم يلتقي لجنة حي الدوار الغربي ببيت لاهيا

مديرية شمال غزة تحصد المركزين الأول والثاني ببطولة تنس الطاولة المركزية للبنات

المعلم أبو شباب ينفذ درساً توضيحياً في اللغة العربية للصف الثالث الابتدائي

مدير تعليم الشمال يلتقي وفداً من مؤسسة إنقاذ الطفل

عمواس الأساسية "أ" للبنات تكرّم مدير التعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني

مديرية التربية و التعليم تختتم بطولة تنس الطاولة للبنين

2019-11-10 10:48:24 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اختتمت مديرية التربية والتعليم شمال غزة، بطولة تنس الطاولة للبنين للمراحل العليا والعاشر والثانوي، والتي اقيمت في قاعة تنس الطاولة بمدرسة بيت لاهيا الأساسية للبنين، وبحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة تيسير أبو عميرة، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرفَي التربية الرياضية أ. زياد خضر و أ. أحمد صالح، ومجموعة من معلمين التربية الرياضية.

وأشاد أ. العرابيد خلال تكريمه للفرق الفائزة بالتنظيم والتحكيم المميز للبطولة، وأكد على رعايته الدائمة لكافة الأنشطة والمسابقات الرياضية التي تقوم بها المديرية.

من جانبه شكر أ. كلوب لمدرسة بيت لاهيا حسن استقبالها وتهيئتها للمناخ المناسب لإجراء البطولة كما أشاد بمستوى لجنة التحكيم وأشار الى أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة السنوية الموضوعة للقسم.

هذا وفازت عن المرحلة الأساسية العليا، مدرسة سعد بن أبي وقاص "أ" للبنين بالمركز الأول، وحصلت مدرسة شهداء جباليا الأساسية للبنين على المركز الثاني.

 وعن مرحلة الصف العاشر فازت بالمركز الأول مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين، فيما حصلت شهداء جباليا الثانوية على المركز الثاني.

وفازت من المرحلة الثانوية مدرسة عثمان بن عفان للبنين بالمركز الأول، فيما جاءت خليفة بن زايد الثانوية للبنين ثانياً عن هذه المرحلة.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين