مدير التربية والتعليم يلتقي لجنة حي الدوار الغربي ببيت لاهيا

مديرية شمال غزة تحصد المركزين الأول والثاني ببطولة تنس الطاولة المركزية للبنات

المعلم أبو شباب ينفذ درساً توضيحياً في اللغة العربية للصف الثالث الابتدائي

مدير تعليم الشمال يلتقي وفداً من مؤسسة إنقاذ الطفل

عمواس الأساسية "أ" للبنات تكرّم مدير التعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني

يتابع معلمين ومعلمات العقود...

مدير التعليم يلتقي بوفد من جمعية تطوير بيت لاهيا ويجتمع بالخريجات

2019-11-11 11:55:53 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

التقى مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرايبد، بعدد من مشرفين ومنسقين مشروع "العمل مقابل الأجر لمعلمي العقود " الذين تم توظيفهم عن طريق جمعية تطوير بيت لاهيا، كما واجتمع بعدد من المعلمات اللاتي تم تشغيلهن بواسطة جمعية الخريجات الجامعيات.

وحضر اللقاء مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التخطيط أ. نعيم خضر، ورئيس شعبة التخطيط أ. ابراهيم الشلفوح.

ورحب أ. العرابيد بالحضور جميعاً، مؤكداً أنه تم توزيع المعلمين والمعلمات على المدارس، بحسب تخصصاتهم ووفقاً للحاجة، كما أبدى استعداده للتعاون وتسهيل عمل المشرفين والمنسقين لمتابعة عمل المعلمين التابعين لهم.

وأشار الى ضرورة استمرار الجهود المشتركة بين التعليم والمؤسسات الأهلية لتطوير قطاع التعليم، والتشارك في تطوير كافة مناحي الحياة الثقافية والعلمية.

وفي كلمته أمام الخريجات ركز أ. العربيد على بعض الجوانب التربوية التي تفيد الخريجات في التعامل مع الطلبة، مؤكداً على دعمه الكامل للمعلمين الشباب باعتبارهم رواد المستقبل في هذه المهنة التي خص الله بها الأنبياء والرسل.

بدوره نوه أ. شهاب لبعض الجوانب الفنية التي تثري حصيلة المعلمات العملية، وتوجههن الى أفضل الطرق للتعامل مع الإشكالات التي قد تواجههن في بداية الطريق.

ومن جانبهن شكرن المعلمات للإدارة التعليمية اهتمامها ورعايتها للخريجات الشابات، وافساح المجال أمامهن و تذليل كآفة العقبات التي قد تواجههن في الميدان.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين