phone المديرية: 2473130، الخدمات و الإرشيف: 2473133
email northgazadiredu@gmail.com

تعليم شمال غزة يختتم بطولة الكرة الطائرة للطالبات المرحلة العليا والثانوية

مدرسة "تل الربيع" في شمال غزة.. التعلم الممتع يُزهر في كل فصل

مديرية شمال غزة تكرّم الطالبات المشاركات في مسابقة "دمج الطلائع"

الإرشاد التربوي بمديرية شمال غزة يختتم حملة التحفيز الذاتي 8

مديرية شمال غزة تنفذ حملة للدعم النفسي لطالبات ومعلمات "فاطمة بنت أسد" ب

"الفالوجا تتألق".. حفلٌ لتكريم الطالبات المتفوقات

2020-01-28 10:48:51 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كعادتها دوما، واصلت مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة تألقها، تألقٌ بدأت أولى خطواته عند الغرس.. لتجني منه غزارة عند الحصاد.. بيئة تعليمية مميزة، انفتاحٌ على المجتمع المحلي.. تميّزٌ في استخدام استراتيجيات التعلم الممتع والمبادرات الإبداعية.. طالباتٌ متفوقات ومبدعات.

هكذا اختصرت مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات حكايتها مع التألق، لتقيم حفلاً حُقّ لها تسميته "الفالوجا تتألق"، ليحضره كوكبة من رعاة التفوق يتقدمهم مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومديرة المدرسة أ. رجاء رضوان، وكوكبة من رؤساء الأقسام في المديرية، وشخصيات من الوجهاء والأعيان ومؤسسات المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

بعد ترتيل آيات عطرة من كتاب الله، وعزف النشيد الوطني، كانت أولى فقرات الحفل بكلمة لمديرة المدرسة أ. رضوان التي أثنت فيها على جهود معلمات المدرسة اللواتي تمكًنّ من تحقيق هذا الإنجاز الذي تمثّل بتفوق ما لا يقل عن (150) طالبة حصلن على معدّل (95% فما فوق) خلال الفصل الدراسي الأول.

كما أثنت أ. رضوان على الطالبات المحتفى بهنّ واللواتي حققن هذا النجاح بجدارة واقتدار، متمنية لهنّ مزيدا من النجاح والتفوق.

وتطرقت مديرة المدرسة في كلمتها إلى جملة من الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفصل الدراسي المنصرم سواء على صعيد رفع نسبة التحصيل لدى الطالبات، أو المبادرات الإبداعية، أو العلاقة مع المجتمع المحلي.

ثاني فقرات الحفل، كانت كلمة لراعي التفوق في مديرية الشمال، أ. العرابيد الذي بدوره أبرق بالتهنئة للطالبات المتفوقات، ولذويهم الذين عملوا على توفير كل سبل الراحة لهنً لتحقيق هذا الإنجاز، ولمعلماتهنّ اللواتي لم يبخلن عليهن بالمعرفة والإرشاد والنصح والتوجيه.

وأشار أ. العرابيد إلى أن هذا التميز الذي نحتفي به اليوم في مدرسة الفالوجا، يأتي استمرارا لسلسلة من الإنجازات التي حققتها المدرسة خلال السنوات الماضية سواء على صعيد تميز وتفوق الطالبات، أو حتى المبادرات الإبداعية، أو المسابقات الثقافية والرياضية والتربوية.

وحثّ أ. العرابيد الطالبات لمزيد من التفوق، متمنياً لهنّ أن يكنّ من الأوائل في الثانوية العامة على مستوى الوطن، داعياً إياهنّ إلى الاستعداد لخوض الامتحانات التجريبية للثانوية العامة في مطلع أبريل المقبل.

وفي ختام الاحتفال الذي شهد فقرات فنية وتراثية وكشفية مميزة، تم توزيع شهادات التقدير على الطالبات المتفوقات.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين