phone المديرية: 2473130، الخدمات و الإرشيف: 2473133
email northgazadiredu@gmail.com

مديرية شمال غزة تشرع بتوزيع الكتب المدرسية للمرحلة الأساسية

مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لمعلمي الرياضيات عبر تطبيق Google meet

مديرية شمال غزة توزّع كتب الثانوية العامة على طلبتها وفق إجراءات السلامة

إعلان خاص بامتحانات المستوى لعام 2021

إعلان عن مسابقة "اقهر كورونا"

مدير تعليم الشمال يستقبل وفوداً من شرطة بيت لاهيا وحركة الأحرار وروضة المصباح

2020-08-24 10:44:37 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. أشرف حرز الله، وفوداً من شرطة بيت لاهيا، وحركة الأحرار الفلسطينية، وروضة المصباح النموذجية، وذلك للتباحث في بعض القضايا المشتركة التي تصب في مصلحة العملية التعليمية.

فقد استقبل أ. حرز الله، برفقة مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، وفداً من مركز شرطة بيت لاهيا بقيادة مدير المركز الرائد فراس إبراهيم عليان.

كما استقبل أ. حرز الله، وفداً من حركة الأحرار الفلسطينية، بقيادة أ. خالد ريحان، ووفداً آخر من روضة المصباح النموذجية برئاسة مالك الروضة أ. عبد الكريم عويضة، وذلك بحضور أ. شهاب، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، ومشرفة رياض الأطفال أ. نادية النميلات.

ورحب أ. حرز الله بالوفود، مستعرضاً أمامهم التحديات التي تواجه العملية التعليمية في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة، وسبل مواجهتها.

كما تطرق إلى الخطوات العملية التي قامت بها المديرية والمدارس الوقائية للحيلولة دون انتشار وتفشي فيروس "كورونا" في أوساط الطلبة.

بدورها، أشادت الوفود بالجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية الشمال في الميدان التربوي؛ لبناء جيلٍ واعٍ، ومتعلم، وقادر، على مواجهة التحديات، والمساهمة في بناء الوطن وخدمة أبنائه.

كما هنأت الوفود أ. حرز الله، بمنصبه الجديد مديرا لمديرية شمال غزة، متمنية له السداد والتوفيق في أداء مهامه بما يخدم أبناء شعبنا.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين