phone المديرية: 2473130، الخدمات و الإرشيف: 2473133
email northgazadiredu@gmail.com

تعليم شمال غزة تكرّم المربّي الفاضل "أبو بريك" لبلوغه سن العطاء

مدير التربية والتعليم يكرم المعلمة "حجازي" لدورها الريادي في تدريب سكرتاريا المدارس

مديرية تعليم الشمال تتسلم أجهزة ومعدات طبية وأدوات النظافة الشخصية من مؤسسة "جذور"

"الإرشاد التربوي" في تعليم الشمال يناقش العديد من المواضيع الإرشادية والتربية الخاصة

مديرية شمال غزة تختتم دورة تدريبية استدراكية حول إدارة "الصفوف الافتراضية"

مدير التعليم يشيد بجهود العاملين في قسمي الامتحانات والعلاقات العامة

2021-02-15 08:41:59 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

أشاد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف رياض حرز الله، بجهود العاملين، في قسمي الامتحانات، والعلاقات العامة والإعلام بالمديرية، لخدمة العملية التعليمية.

وتفقد أ. حرز الله برفقة مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، قسم الامتحانات، وذلك بحضور رئيس القسم أ. إياد النونو، وموظفات القسم أ. سوسن المغربي، و أ. إيمان خليل، و أ. يافا نصير.

وأعرب أ. حرز الله عن إعجابه بأداء العاملين في قسم الامتحانات، ودورهم في تنظيم عملية الامتحانات المدرسية خاصة امتحانات نهاية الفصل الدراسي، وامتحانات الثانوية العامة، وكذلك تسهيل خدمات الجمهور والمراجعين.

وأكد أ. حرز الله على الدور المحوري الذي يؤديه قسم الامتحانات في إنجاح العملية التعليمية، من خلال متابعاته الكبيرة لكل ما يتعلق بسير الامتحانات المدرسية بالتعاون مع قسم الإشراف والتأهيل التربوي.

وفي السياق، تفقد مدير التعليم، سير العمل في قسم العلاقات العامة والإعلام، بحضور رئيس القسم أ. إسماعيل البياري، والعاملين في القسم أ. توفيق السيد سليم، و أ. عطية الحاج أحمد، و م. محمد الشوا.

وعبّر أ. حرز الله عن سعادته من أداء العاملين في القسم، مؤكداً أن قسم العلاقات العامة والإعلام يعتبر واجهة المديرية أمام الجمهور، كما أنه يرسم صورة مشرقة للمديرية ومدارسها من خلال تسليط الضوء على إنجازاتهما المختلفة.

إلى ذلك، ثمّن رئيسي قسمي الامتحانات والعلاقات العامة والإعلام، والعاملين فيهما، هذه الزيارة التي تنم عن مدى اهتمام مدير التعليم بالوقوف على سير العمل والعمل على تجويده بما يساهم في تحسين الخدمة المقدمة للجمهور، وتسليط الضوء على الإنجازات المتحققة في الميدان التربوي.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين