phone المديرية: 2473130، الخدمات و الإرشيف: 2473133
email northgazadiredu@gmail.com

وفد من وزارة التعليم ومديرية شمال غزة يتفقدان تطبق الدراسة الدولية PISA

وزارة التعليم تقرر التحول للتعليم عن بعد وتوقف التعليم الوجاهي مؤقتاً

مدير تعليم الشمال يحث الطلبة المشاركين لمضاعفة الجهود لتحقيق المراتب الأولى في "توجيهي"

وفد من مديرية شمال غزة يفتتح مسابقة أوائل الثانوية العامة 2021

عزاء واجب لوفاة المدير الفاضل و الموقر أ. كمال الدين أبو عيطة

لخدمة شعبنا وتعزيز العملية التعليمية

مدير تعليم الشمال ومحافظ شمال غزة يبحثان سبل التعاون المشترك

2021-02-28 20:43:49 صفحة الطباعة

العلاقات العامة/ شمال غزة

تباحث مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف رياض حرز الله، ومحافظ شمال غزة العقيد مصطفى الرزاينة، سبل تعزيز التعاون المشترك بين المديرية والمحافظة، بما يساهم في خدمة الواقع التعليمي في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من المحافظة برئاسة المحافظ الرزاينة للمديرية، حيث كان في استقباله إلى جانب أ. حرز الله، مديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. جواد صالحة، وأ. موسى شهاب.

ورحب أ. حرز الله بالوفد الزائر، مستعرضاً أمامه آخر تطورات المشهد التعليمي في المديرية، مع انطلاق الفصل الدراسي الجديد بنظام التعليم المدمج الذي يجمع بين الجانبين الوجاهي والإلكتروني، والذي يأتي كاستجابة طبيعية للواقع الذي فرضته جائحة "كورونا".

وأشاد أ. حرز الله بجهود المحافظة في خدمة العملية التعليمية، وتوفير بيئة مدرسية آمنة، وكذلك المساهمة في الحفاظ على الأمن والنظام العام، بما يوفر السلامة لأبناء شعبنا في محافظة شمال غزة.

بدوره، عبّر العقيد الرزاينة عن إعجابه بما وصفه "الإدارة الحكيمة" لمديرية التعليم في شمال غزة، للتعامل مع الأزمة التي نجمت عن انتشار جائحة "كورونا" خلال الفصل الدراسي المنصرم.

وأكد أن النجاحات التي حققتها المديرية مؤخراً سواء على الصعيد التربوي وتحقيق إنجازات عالمية ومحلية لعدد كبير من معلمي وموظفي المديرية، أو غيره من الصعد التي لها علاقة بخدمة الجمهور، تؤكد أن هناك إدارة مدفوعة بعزيمة وإرادة، تسير بخطى ثابتة نحو التميز والنجاح وخدمة شعبنا.

وتمنى العقيد الرزاينة مزيداً من التميز والنجاح والتقدم للمديرية (إدارة وعاملين)، على طريق خدمة طلبتنا وشعبنا والمساهمة في بناء المجتمع.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين