phone المديرية: 2473130، الخدمات و الإرشيف: 2473133
email northgazadiredu@gmail.com

وفد من وزارة التعليم ومديرية شمال غزة يتفقدان تطبق الدراسة الدولية PISA

وزارة التعليم تقرر التحول للتعليم عن بعد وتوقف التعليم الوجاهي مؤقتاً

مدير تعليم الشمال يحث الطلبة المشاركين لمضاعفة الجهود لتحقيق المراتب الأولى في "توجيهي"

وفد من مديرية شمال غزة يفتتح مسابقة أوائل الثانوية العامة 2021

عزاء واجب لوفاة المدير الفاضل و الموقر أ. كمال الدين أبو عيطة

بالتعاون مع جمعية الخريجات الفلسطينية

تعليم شمال غزة يفتتح دورة احتراف برنامجي "الوورد" و"البوربوينت" لأغراض تعليمية

2021-03-01 13:47:02 صفحة الطباعة

العلاقات العامة / شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالتعاون مع جمعية الخريجات الفلسطينية، دورة تدريبية بعنوان: "احتراف برنامجي "الوورد"، و"البوربوينت" لأغراض تعليمية"، بمشاركة نحو (40) معلمة من معلمات مدارس المديرية.

وتعقد الدورة وهي بواقع (15) ساعة تدريبية، في مختبرات الحاسوب بمدارس عوني الحرتاني الثانوية للبنات، وشادية أبو غزالة الثانوية للبنات، حيث تم تقسيم المشاركات إلى مجموعتين، بما يضمن اتباع إجراءات الوقاية والسلامة من فايروس "كورونا".

وافتتح الدورة مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، بحضور رئيس قسم الإشراف أ. محمد أبو ندى، ومشرف التدريب أ. أكرم الدباس، مشرف مبحث التكنولوجيا د. عطايا عابد، ومشرف التربية الدينية أ. إبراهيم أبو شمالة، ومديرة مدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات أ. سهام حميد، ومديرة مدرسة شادية أبو غزة أ. بثينة المدهون، ومشرفة مركز التدريب د. رنان الأشقر، ومدرب الدورة المهندس محمد صالحة، ومنسق الإعلام المدرسي أ. عطية الحاج أحمد من قسم العلاقات العامة والإعلام.

بدوره، رحب مدير الدائرة الفنية بالمشاركات، متمنياً لهن مزيداً من العلم والمعرفة التي تساهم في صقل خبراتهن وتنمية قدراتهن المهنية والفنية بما ينعكس على أدائهن في الميدان وخدمة العملية التعليمية.

وأوضح أ. شهاب أن هذه الدورة، التي تأتي بالتعاون مع جمعية الخريجات الفلسطينية، تأتي في سياق جهود المديرية للنهوض بقدرات الكوادر التعليمية وتنمية مهاراتهم في مجال الحاسوب، وعلى وجه الخصوص المهارات الخاصة ببرنامجي "الوورد"، و"البوربوينت" لتوظيفها في العملية التعليمية.

وتوجّه أ. شهاب بالشكر للمعلمات المشاركات لالتزامهن وتفاعلهن في الدورة، كما توجّه بالشكر لجمعية الخريجات الفلسطينية التي تشرف على عملية التدريب.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين