phone المديرية: 2473130، الخدمات و الإرشيف: 2473133
email northgazadiredu@gmail.com

وفد من وزارة التعليم ومديرية شمال غزة يتفقدان تطبق الدراسة الدولية PISA

وزارة التعليم تقرر التحول للتعليم عن بعد وتوقف التعليم الوجاهي مؤقتاً

مدير تعليم الشمال يحث الطلبة المشاركين لمضاعفة الجهود لتحقيق المراتب الأولى في "توجيهي"

وفد من مديرية شمال غزة يفتتح مسابقة أوائل الثانوية العامة 2021

عزاء واجب لوفاة المدير الفاضل و الموقر أ. كمال الدين أبو عيطة

بعد رحلة عطاء استمرت 38 عامًا

تعليم شمال غزة تكرّم المربّي الفاضل "أبو بريك" لبلوغه سن العطاء

2021-03-06 21:46:01 صفحة الطباعة

العلاقات العامة / شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربّي الفاضل أ. بريك سلمان أبو بريك، لبلوغه سن التقاعد الوظيفي ونهاية خدمته في سلك التربية والتعليم، بعد رحلة حافلة بالعطاء امتدت إلى (38) عاماً بدأها في مدارس خانيونس، ثم معلماً للغة الانجليزية في مدرسة بيت لاهيا الاساسية للبنين، الذي قضى فيها (35) عاماً، وكان مثالاً للتقاني والإخلاص في خدمة أبناء وطنه.

وتم التكريم بصالة ريفان بمدينة بيت لاهيا، بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، والنائب في المجلس التشريعي د. مشير المصري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم الرقابة أ. نعيم خضر، ورئيس قسم الجودة والترخيص أ. تحرير المصري، ومدير مدرسة بيت لاهيا الأساسية "أ" للبنين أ. مصعب الزين، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام أ. محمد الشوا، وعدد من المشرفين التربويين، ومدراء المدارس والمعلمين، وأعضاء من المجلس المركزي لأولياء الأمور بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمته، أثنى مدير التربية والتعليم على المربي الفاضل أبو بريك، مؤكداً إنه كان ولا زال مثالاً يحتذى به في الالتزام والتفاني في العمل، وقد حقق نجاحاً كبيراً، متطرقاً إلى سيرته العلمية ومشواره التربوي، وإلى إنجازاته الكبيرة في مجال تخصصه، مشيراً إلى أن ما قدمه من علم يستحق منا كل التقدير.

وقدم مدير التعليم للمربي الفاضل درع الوفاء تقديراً لجهوده العظيمة في خدمة المسيرة التعليمية، متمنياً له المزيد من الصحة والعافية.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين