phone الاستعلامات: 2473130-08 Fax الفاكس: 2472550-08
email northgazadiredu@gmail.com

وكيل وزارة التعليم د. زياد ثابت يفتتح مدرسة مسقط الثانوية للبنين بمديرية شمال غزة

مديرية شمال غزة تفتتح دورة متقدمة في الإسعافات الأولية

"عوني الحرتاني المشتركة" تحيي اليوم العالمي للطفل

مدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات تنظم فعاليات غرس وتعزيز قيم الانتماء للوطن

مديرية شمال غزة تفتتح "الصف التمهيدي" بمدرسة حمزة المشتركة

الإدارة العامة للأنشطة الطلابية تتفقد سير مسابقة "الدبكة الشعبية" بمديرية شمال غزة

2021-11-17 12:59:48 صفحة الطباعة

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقدت الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم العالي، سير مسابقة الدبكة الشعبية التي ينظمها قسم الأنشطة الطلابية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة.

وضم الوفد مدير عام الأنشطة الطلابية م. مازن الخطيب، ومدير الدائرة الثقافية أ. يسري الغول، ومدير دائرة القيادات الطلابية أ. فطين البنا، ومدير دائرة الرياضة والكشافة أ. عبد الغني الشامي، ورئيس قسم الفنون التشكيلية أ. محمد الشامي، فيما كان في استقبالهم كل من مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله ومديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. جواد صالحة، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ومشرف الكشافة أ. علاء فرحات، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي.

وقد رحب أ. حرز الله بالوفد الوزاري، مشيداً بجهوده في متابعة الفعاليات والأنشطة الطلابية المختلفة في الميدان التربوي، والتي توليها وزارة التربية والتعليم مزيداً من الاهتمام لما لها من دور في صقل وبناء شخصية الطلبة وتعزيز انتماءهم للوطن.

بدوره أعرب م. الخطيب عن إعجابه بحسن التنظيم والترتيب للمسابقة والتي تشارك فيها مختلف مدارس البنين بالمديرية.

كما أشاد م. الخطيب بأداء الفرق المتنافسة، موضحاً أن الدبكة الشعبية تعتبر من التراث الفلسطيني الأصيل الذي يجب ألا يغيب عن ذاكرة وواقع الأجيال الناشئة، لما لها من دور تعزيز الانتماء للوطن والقضية الفلسطينية في مواجهة كل محاولات الطمس والتشويه والتزوير التي يقوم بها كيان الاحتلال "الإسرائيلي" بحق كل ما هو فلسطيني.

يشار إلى أن هذه المسابقة تأتي في سياق الخطة السنوية العامة للإدارة العامة للأنشطة الطلابية والتي تتضمن العديد من المسابقات والفعاليات التي تساهم في إبراز وتنمية مواهب وقدرات الطلبة المختلفة.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين