وزارة التعليم تنشر نتائج توظيف المعلمين الجدد للعام 2019

مديرية شمال غزة تجتمع بمدراء المدارس لمناقشة قضايا تربوية

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. منير أبو زعيتر"

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. محمود سلمان أبو حصيرة"

مدير تعليم الشمال يجتمع برؤساء الأقسام لمناقشة بعض القضايا الإدارية

مدير عام الإشراف التربوي يلتقي المشرفين التربويين بمديرية شمال غزة

2012-12-31 00:00:00 صفحة الطباعة

التقى مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم العالي أ.نعمان الشريف بالمشرفين التربويين بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك للاطلاع على سير العمل والوقوف على احتياجاتهم ومناقشة سبل النهوض بدورهم للارتقاء بالواقع التربوي بشكل عام.

وشارك في الاجتماع الذي عقد بمركز التدريب التابع للمديرية مدير التربية والتعليم أ.مدحت قاسم، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ.عبد العزيز فارس، ورئيس قسم المباحث التربوي أ.حامد جندية، ومشرف مركز التدريب أ.محمد اليعقوبي.

ورحب أ.قاسم بالحضور مثمنا دور المشرفين التربويين في خدمة العملية التعليمية والارتقاء بقدرات المعلمين وتعزيز مهاراتهم التربوية والمهنية من خلال المتابعة الميدانية الحثيثة بما ينعكس إيجابا على المستويات التحصيلية للطلاب.

وأشار أ.قاسم إلى أن المديرية تسعى دوما لتوفير كافة الاحتياجات للمشرفين التربويين بما يساعدهم على أداء رسالتهم، مشددا على الدور الكبير الذي يلعبه المشرفون في تعزيز العملية التعليمية بما يواكب التطور المستمر الذي تشهده الحقل التربوي.

من جهته تحدث أ.الشريف عن آليات وخطط وبرامج منهجية للنهوض بواقع الإشراف التربوي من خلال تكثيف الدورات التدريبية للمعلمين خاصة الجدد لصقل مواهبهم وقدراتهم التربوية.  كما ثمّن أ.الشريف جهود المشرفين التربويين بالمديرية، مشيدا بكفاءتهم المهنية وأدائهم الرائع وهو ما تشهد به النتائج التحصيلية للطلبة في كافة المراحل، حيث سجّلت مديرية شمال غزة في السنوات الأخيرة الماضية عدة قفزات مهمة على صعيد تحسين جودة التعليم والنهوض بقدرات الطلاب.

وشهد اللقاء بعض المداخلات من قبل المشرفين التي ساهمت في إثراء الاجتماع للخروج بخطوات عملية لتطوير عمل المشرفين بشكل عام على مستوى الوزارة. 


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين