مديرية شمال غزة تكرّم المعلمات بمدرسة أم الفحم الثانوية للبنات

وفد من وزارة التربية والتعليم يتفقد الحوسبة المكتبية بمدرسة الشيماء الثانوية للبنات

مديرية شمال غزة تشارك في افتتاح موسم الفراولة للعام 2019-2020

مديرية شمال غزة تعلن عن تشكيل المجلس الأعلى لأولياء الأمور

مدير التربية والتعليم يلتقي لجنة حي الدوار الغربي ببيت لاهيا

مديرية شمال غزة تواصل الاستعداد لإحياء فعاليات المهرجان الختامي لـ"عام التعليم"

2013-01-14 00:00:00 صفحة الطباعة

تواصل مديرية التربية والتعليم في شمال غزة الاستعداد لإحياء فعاليات المهرجان الختامي والمركزي لعام التعليم الفلسطيني، المنوي إقامته في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بمدينة غزة.

وللتأكيد على أهمية مشاركة المديرية الفاعلة في هذا المهرجان عقد مدير التربية والتعليم أ.مدحت قاسم اليوم اجتماعا مع رؤساء الأقسام لحثهم على ضرورة أن يكون لكل قسم دورا بارزا في هذه الفاعلية.

وشدد على ضرورة أن تكون الفعاليات المنوي تنفيذها لهذه المناسبة منسجمة مع الرسالة السامية التي عملت الوزارة على تنفيذها عبر إطلاق عام التعليم الفلسطيني، بما يتوافق مع تطلعات الجميع للنهوض بالواقع التربوي الفلسطيني وتحسين جودة التعليم والنهوض بقدرات كافة منتسبي وكوادر العملية التعليمية من طلبة وموظفين.

ورحب أ.قاسم بالنائب الإداري الجديد للمديرية أ.منير أبوزعيتر ورئيسي قسمي التقنيات التربوية والرقابة الداخلية أ.أيمن ظاهر، وأ.عماد أبوسمعان متمنيا لهم التوفيق والنجاح في أداء مهامهم بما يساهم في خدمة العملية التعليمية.

كما وأبرق مدير التربية والتعليم بالتحية للفائزين بمسابقة التميز التي عقدتها وزارة التربية والتعليم العالي مؤخرا، وهم المشرف التربوي أ.محمود بعلوشة لحصوله على جائزة (سليمان سلطان) للموظف المتميز، ومديرة مدرسة بيت حانون الثانوية للبنات أ.نظمية اللوقا لحصولها على جائزة (أسعد الصفطاوي) للمدير المتميز، وسكرتيرة مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "ب" أ.سائدة غبّون لحصولها على جائزة (سليمان سلطان) للموظف الإداري المتميز، والمعلمة من مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "ب" الأساسية أ.إنعام البطريخي لحصولها على جائزة (محمد شمعة) للمعلم المتميز.

وثمّن أ.قاسم الجهود الكبيرة التي بذلها رؤساء الأقسام وكافة العاملين بالمديرية في إنجاح الفصل الدراسي الأول، مشيرا إلى أن المديرية استطاعت تحقيق سلسلة من النجاحات التربوية خاصة ما يتعلق بالامتحانات الموحدة مع "الوكالة" للصف الرابع الأساسي، حيث سجلت المديرية تقدما بنحو (7%) عن العام الماضي، ما يشير إلى تحسن جودة التعليم وتحسين مستويات التحصيل لدى الطلاب.       


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين